الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفربول يمنح أرسنال فرصة الابتعاد بالصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة لـ11

 جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة لـ 11
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة لـ 11

شهدت مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، مباريات مهمة، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة البريميرليج للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وجاءت مباريات اليوم، حيث واجه مانشستر سيتي ليفربول وضرب مانشستر يونايتد موعدًا ضد نيوكاسل يونايتد، فيما صطدم تشيلسي بأستون فيلا، وأرسنال مع ليدز يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي بالمباراة التي أقميت على ملعب"أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، لتفشل الكتيبة الحمراء في مواصلة نغمة الانتصارات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، فيما يحتل نيوكاسل المركز السادس بواقع 15 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على ليدز

وفي نفس السياق، تمكن فريق أرسنال بقيادة الإسباني أرتيتا، من الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري لإنجليزي، بعدما استطاع من تحقيق الانتصار على نادي ليدز يونايتد بهدف وحيد خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "آيلاند روود"، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

وابتعد أرسنال بالصدارة الإنجليزية بواقع 27 نقطة، فيما يتواجد أصحاب الأرض والجمهور في المركز الخامس عشر بواقع 9 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتصار تشيلسي على أستون فيلا

فاز تشيلسي على نظيره أستون فيلا بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب"فيلا بارك"، ضمن فعاليات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقفز فريق تشيلسي للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 19 نقطة، فيما يحل نادي أستون فيلا في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على مانشستر سيتي

نجح ليفربول في تحقيق انتصارًا بشق الأنفس على منافسه مانشستر سيتي بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب"آنفيليد"، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا الانتصار، قفز ليفربول مركزين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويأتي في المركز الثامن بواقع 13 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتي في وصافة الترتيب بواقع 23 نقطة.

اقرأ أيضًا:الدوري الإنجليزي.. أرسنال في الصدارة ومانشستر يونايتد يتعثر وليفربول يلتهم

ويأتي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ11

اقرأ أيضًا: سقوط السيتي في أنفيلد.. صلاح يقود ليفربول لاستعادة الانتصارات في