الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رئيسة وزراء بريطانيا: بلادي في حاجة إلى الاستقرار

ليز ترأس رئيسة الوزراء البريطانية
ليز ترأس رئيسة الوزراء البريطانية

أكدت رئيسة الوزراء البريطانية ليز ترأس، اليوم الاثنين، أن حكومتها تعمل على رسم مسار جديد للنمو في بريطانيا، كما شددت على حاجة بلادها للاستقرار.

وجاءت تصريحات ليز ترأس، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أفادت بقولها "الشعب البريطاني يريد الاستقرار عن حق، وهذا هو السبب في أننا نتصدى للتحديات الخطيرة التي نواجهها في تدهور الأوضاع الاقتصادية".

فيما أوضحت رئيسة الوزراء البريطانية أن "لقد اتخذنا إجراءات لرسم مسار جديد"، مشيرة إلى أن ذلك من أجل " نمو يدعم الناس في جميع أنحاء المملكة المتحدة ويؤمن لهم".

ويذكر أن تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية،
بعدما قام وزير المال الجديد جيريمي هانت، بعكس كل الميزانية المصغرة لسلفه تقريبا، وذلك بعد إقالة وزير المالية البريطاني السابق، بسبب الاحتجاجات التي شهدتها بريطانيا، على إثر تردي الأوضاع الاقتصادية.

ويذكر أن بريطانيا تشهد موجة من الغضب الشعبي، جراء تردي الأوضاع الاقتصادية والمملكة المتحدة، بجانب ارتفاع أسعار الطاقة والكهرباء، نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية.

إقرأ أيضا : بعد انطلاقها.. تفاصيل مناورات الردع النووي للناتو