الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

بعد تصدرها للتريند.. مي عمر تنتظر عرض 3 أفلام جديدة

مى عمر- صورة من صفحتها على فيس بوك
مى عمر- صورة من صفحتها على فيس بوك

تصدرت الفنانة مي عمر تريند محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد احتفالها أمس بعيد مولدها بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر، ولذلك يتطلع الجمهور لمعرفة المزيد عن بداياتها وحياتها وهذا ما نرصده لكم في التقرير التالي.

دراستها وبدايتها

درست الفنانة مى عمر الإعلام قسم الصحافة في الجامعة الأمريكية، ثم بدأت في مسرح الجامعة واتجهت بعد ذلك للإخراج، فقد أخرجت فيديو كليب للمطربة رولا سعد، ثم بعد ذلك أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي فرصة التمثيل من خلال أول دور لها في مسلسل "حكاية حياة" 2013 مع الفنانة غادة عبد الرازق.

اقرأ أيضًا .. ياسمين الخطيب عن أزمة شيرين: «لو عندي حبيب مدمن هكتفه واضربه»

أهم أعمال الفنانة مى عمر

على الرغم من قلة أعمال الفنانة مى عمر حتى الآن، ولكنها استطاعت وفي وقت قصير أن تُحقق العديد من النجاحات والبطولات المطلقة، ومن أهم هذه الأعمال: "حكاية حياة"، "حالة عشق"، "كلام على ورق"، "ريح المدام"، "عفاريت عدلى علام"، "الأسطورة"، "تصبح على خير"، "آخر ديك في مصر"، "لؤلؤ"، "الفتوة"، "ولد الغلابة"، "نسل الأغراب"، "رانيا وسكينة".

أعمال الفنانة مى عمر القادمة

تنتظر الفنانة مى عمر عرض 3 أعمال جديدة لها، وهم: "تحت تهديد السلاح" مع الفنان حسن الرداد، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، فتحي عبد الوهاب، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي يوم 3 نوفمبر القادم.

وفيلم "بضع ساعات في يوم ما" مع عدد كبير من الفنانين، وهم: محمد الشرنوبي، عائشة بن أحمد، خالد أنور، محمد سلام، هشام ماجد، أسماء جلال، مايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

وفيلم "بنات رزق" مع الفنانة غادة عادل، شيرين رضا، أروى جودة، رزان مغربي، ومن تأليف كريم شيرين وفكرة إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا .. «مبروك وبحبك».. تامر حسني يوجه رسالة دعم لزوجته بسمة بوسيل

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «وسط البلد»