الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:56 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الإسكان”: 44 ألف سجلوا بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين 3

سكن لكل المصريين 3 - الصورة من الصفحة الرسمية
سكن لكل المصريين 3 - الصورة من الصفحة الرسمية

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه قد قام ما يقرب من 44 ألف مواطن بالتسجيل الإلكتروني بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين 3 حتى أول أمسِ.

وأضاف الجزار، أنه تم سحب أكثر من 207 آلاف كراسة شروط، لحجز الوحدات السكنية التي يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ضمن المبادرة لمنخفضي ومتوسطي الدخل.

وتابع وزير الإسكان، أن أكثر من 77 ألف مواطن قد قاموا بسداد مقدمات الحجز، في مشروع سكن لكل المصريين 3.

وأشار الجزار، إلى أن سحب كراسات الشروط وسداد مقدم جدية حجز الوحدات السكنية، والمصروفات الإدارية، يتم بمكاتب البريد المُميكنة بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

وأضاف، أن تسجيل بيانات الحجز ورفع الاستمارة والإقرار المرفقين بكراسة الشروط على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مستمر حتى يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر الجاري.

وتابع، أن المواطنين الراغبين في الحجز، وسددوا مقدمات الحجز، عليهم الالتزام بالتسجيل ورفع المستندات على الموقع الإلكتروني للصندوق خلال المدّة المحددة.


وعلى المواطنين الراغبين في مزيد من التفاصيل والاستفسارات، متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك بواسطة الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب بواسطة الرابط التالي: https://www.youtube.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg.

وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg، أو خلال مراكز خدمة العملاء، كالاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق وهي:

5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي، أو بواسطة التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.