الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:32 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أن التوقعات تشير إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال فترات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى طقس حار رطب على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الرئيس السيسي يفتتح مصنع الرمال السوداء بكفر الشيخ

وأشارت الهيئة، في بيان له، إلى أن الطقس خلال ساعات الليل يكون معتدل رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلا عن طقس مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وذلك لتأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، ما يؤدي إلى تقليل نسب الرطوبة في الجو.

اقرأ أيضًا: «مدحت بركات»: نحن في وقت لا بد فيه من السياسة والحوار الوطني

الأرصاد_ ياندكس

ولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك توقعات تشير إلى وجود فرص لسقوط الأمطار تتراوح ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على بعض مناطق الجمهورية، مبينة أن هناك فرص لسقوط الأمطار على عدة مناطق تتمثل في السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وبالتالي هناك فرص لأمطار خفيفة على مناطق الحدود الجنوبية.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 20، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22.