الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

لهذا السبب .. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل

ياسمين عبد العزيز- صورة من صفحتها على فيس بوك
ياسمين عبد العزيز- صورة من صفحتها على فيس بوك

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد تحرير شقيقها "وائل عبد العزيز" محضر ضد زوجته بقسم شرطة المعادي متهمًا إياها بأنها تهدده، ولذلك يريد الجمهور بمعرفة المزيد عن حياة الفنانة ياسمين عبد العزيز وهذا ما نرصده لكم في التقرير التالي.

عمر الفنانة ياسمين عبد العزيز وبداياتها

ولدت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالقاهرة يوم 16 يناير 1980، أى أنها تبلغ من العمر حاليًا 42 عامًا، وبدأت في هذا المجال من خلال الإعلانات، حيث قدمت العديد من الإعلانات في مرحلة الطفولة والشباب، ثم بدأت في التمثيل لأول مرة في مسلسل "إمرأة من زمن الحب" عام 1998 مع الفنانة سميرة أحمد.

زيجات ياسمين عبد العزيز

تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز أول مرة من رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه ابنها سيف وابنتها ياسمين، واستمر الزواج لأكثر من 17 عامًا ثم تطلقا، وبعد ذلك في عام 2019 تزوجت من الفنان أحمد العوضي وهى تكبره بست سنوات وما زالا متزوجين حتى الآن.

اقرأ أيضًا .. عقب ظهورها بالحجاب.. حقيقة اعتزال ياسمين عبد العزيز الفن «خاص»

مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز

تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية خطيرة، إثر دخولها العمليات لتخوض عملية جراحية بعد معاناتها من تكيسات في المبايض، ولكن حدث خطأ أثناء العملية عرضها لمتاعب شديدة وتم نقلها للعناية المركزة وظلت بها مدة طويلة ثم اضطرات للذهاب إلى سويسرا كى تتمكن من استكمال علاجها، وقالت ياسمين في تصريحات تليفزيونية بعد أزمتها أنها كانت بتموت وكانت بتوصي أخوها على أولادها.

حديث ياسمين عبد العزيز عن أبو أولادها

تحدث الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل ذلك في تصريحات تليفزيونية لها عن طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، قائلة: "ده أبو ولادي ولا يمكن أجرح فيه إحنا كان بينا عشرة ومستشفيات ومواقف وحاجات كتير حلوة مقدرش أنساها وكان في عشرة وانتهت ليه بقا أطلع أجرح فيه، الناس بتبقى فاكرة إن ده بيعلي لا طبعًا ده بيوطي من قيمة الإنسان".

أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز اكثر من 30 عمل فني، واستطاعت أن تكون نجمة شباك ببطولتها المطلقة في كل أفلامها وتحقيق إيرادات عالية، ومن أهم أعمالها: أفلام "رشة جريئة"، "قلب جرئ"، "جالا جالا"، "حريم كريم"، "صايع بحر"، "حاحا وتفاحة"، "تمن دستة أشرار"، "الرهينة"، "زكي شان"، "كركر"، "عصابة الدكتور عمر"، "الثلاثة يشتغلونها"، "الآنسة مامي"، "الدادة دودي"، "جوازة ميري"، "أبو شنب"، "الأبلة طمطم"، ومسلسلات "هربانة منها"، "لآخر نفس"، "نحب تاني ليه"، وآخرهم "اللي ملوش كبير".

مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز لبدء تصوير مسلسلها الجديد لموسم رمضان 2023، ويجمعها هذا المسلسل بزوجها الفنان أحمد العوضي، ويعتبر هذا العمل الثالث الذي يجمعهما سويًا بعد مسلسل "لآخر نفس" و"اللي ملوش كبير" الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه في موسم رمضان 2021.

اقرأ أيضًا .. بهذه الطريقة.. ناهد السباعي تدعم هاشتاج «وراها قصة» لمرضى سرطان الثدي