الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علاقة محرمة انتهت بقتيل.. أسرار مقاطع جنسية في ليلة الدم بالقطامية

مرتكبو الجريمة
مرتكبو الجريمة

علاقة عاطفية جمعت ربة منزل وسائق سرعان ما تطورت إلى أخرى غير شرعية برعاية أعوان إبليس. لقاءات محرمة باتت عنوان مقابلات العشيقين إلا أن منعطفا خطيرًا بدد استمرارها ملعنا وقوع جريمة قتل.

الفصل الأول لتلك الجريمة دارت أحداثه داخل قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة تلقى المأمور بلاغا من شخص باختفاء شقيقه (سائق) من الشقة محل سكنه، وتبين وجود آثار دماء واختفاء متعلقاته الشخصية.

مدير أمن العاصمة شكل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام عمل على فحص علاقات المجني عليه ورصد آخر مشاهدة له وصول إلى فك طلاسم الجريمة اللغز.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام أحدث التقنيات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص وربة منزل "لها معلومات جنائية" مقيمين بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر بالقاهرة، وأمكن ضبطهم واقتيادهم إلى القسم.

لم يحاول الجناة المراوغة أو مماطلة رجال المباحث وأدلوا باعترافات تفصيلية لجريمتة بدأت بعلاقة محرمة في الظل وتطورت إلى مقاطع جنسية وابتزاز انتهاء بجثة قتيل داخل وحدة سكنية.

أقر المتهمون بأنه نظرًا لوجود علاقة بين المجنى عليه والمتهمة الثانية، وتصوير القتيل لها وابتزازها مما دعاها إلى إخبار أسرتها، وعقب علمهم اتفقوا فيما بينهم على اختطافه وضربه بقصد مسح الفيديوهات والصور من هاتفه المحمول.

توجه أفراد مجلس الدم إلى شقة المجنى عليه واصطحبوه لشقة أحدهم، واعتدوا عليه بالضرب بأسلحة بيضاء، مما أدى إلى حدوث إصاباته التى أودت بحياته "كنا بنعلمه الأدب.. لكن مات في إيدينا".

تم بإرشادهم العثور على جثة المجنى عليه داخل الشقة المُشار إليها، وضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، و3 أسلحة بيضاء استخدمت فى الجريمة.

اقرأ أيضًا: بالصور... مصرع شخص وإصابة آخر أثر حادث تصادم بالصف

موضوعات متعلقة