الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يُهدي علم النادي لـ حسن مصطفى.. والخطيب يزور بعثة فريق اليد

محمد سراج الدين وحسن مصطفى
محمد سراج الدين وحسن مصطفى

أهدى محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، علم ودرع القلعة الحمراء إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وذلك على هامش احتفالية تبادل الدروع بين الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2022".

ويرأس محمد سراج الدين بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، في الممكلة العربية السعودية، حيث مشاركتها في النسخة الـ15 لبطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2022".

الاهلي في السوبر جلوب

ونظمت اللجنة المسؤولة عن كأس العالم للأندية، مساء أمس الخميس، احتفالية على هامش البطولة لتبادل الدروع بين الأندية المشاركة، وأهدى الأهلي درع وعلم النادي إلى حسن مصطفى، نظرًا لجهوده الكبيرة في رئاسته للاتحاد الدولي لكرة اليد، وتطوير كرة اليد المصرية.

اقرأ أيضًا: إصابة سيف هاني لاعب يد الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

الخطيب يزور بعثة فريق اليد في السعودية

وفي سياق آخر، حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على زيارة مقر إقامة بعثة فريق اليد، على هامش وجوده في السعودية لأداء مناسك العمرة وحضور مباريات الفريق في السوبر جلوب 2022.

وتأهل فريق اليد بالقلعة الحمراء إلى الدور نصف النهائي، وذلك بعدما أطاح ببطل الدوري الأوروبي بنفيكا البرتغالي في مباراة مثيرة بنتيجة 29-28.

وضرب الأهلي موعدًا ناريًا في نصف النهائي، حيث يلتقي بماجديبورج الألماني، حامل لقب النسخة الأخيرة، والذي تأهل للمربع الذهبي بعد إقصاء الخليج السعودي.

موضوعات متعلقة