الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تقسيمة فنية ومؤازرة إدارية وتدريبات خاصة لحراس المرمى في ملخص مران الإسماعيلي اليوم

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

بدأ فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة، على ملعب عبد الرحمن "أنوس" باستاد الإسماعيلية، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة القادمة.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره غزل المحلة، يوم الاثنين المقبل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة أمس الخميس بعد مباراته الأخيرة ضد الأهلي والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا فى المباراة الماضية أمام الأهلي تدريبات خفيفة، بينما أدي باقي عناصر الفريق تدريبات بدنية وخططية بشكل طبيعي.

وقام أسامة الحمدان مدرب حراس المرمي، بعمل تدريبات قوية على التسديدات من مسافات بعيدة وآخرى لقياس رد الفعل لدى كل حارس مرمي،

واختتم المران بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات من قبل خوان كارلوس جاريدو، بغرض إصلاح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق في مباراة الأهلي.

وحرص مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم؛ لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم سعياً لتعويض الخسارة من الأهلي وحصد نتيجة إيجابية أمام غزل المحلة.

واستهل الإسماعيلي مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، بالخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد سجله الوافد الجديد شادي حسين.

ويأمل الإسماعيلي تحت القيادة الفنية للإسباني خوان كارلوس جاريدو، في تحقيق مردود جيد ونتائج إيجابية في الدوري المصري، بعد الصفقات المميزة التي أبرمها فريق الكرة الأول في الميركاتو الصيفي المنقضي.

اقرأ أيضًا: الجزائر تنصر محمد صلاح على محرز وصفر رونالدو.. كواليس جوائز الكرة الذهبية 2022