الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل مباريات الجولة الثانية

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

تستعد الفرق المصرية لخوض ثاني مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في الجولة الأولى، فيما حقق الزمالك الفوز على سموحة بهدفين دون رد، ضمن مباريات نفس الجولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره أسوان، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، على أن يواجه نادي الزمالك نظيره سيراميكا كيلوباترا في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

ويتصدر نادي سيراميكا كيلوباترا جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط أيضًا.

ويأتي فريق الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ويأتي الأهلي رابعًا بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاث نقاط.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الدوري

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط، ثم المقاولون العرب في المركز السادس برصيد نقطة وحيدة، ثم إنبي في المركز السابع برصيد نقطة وحيدة.

وكان نادي الزمالك قد توج ببطولة الدوري الممتاز آخر موسمين على التوالي، فيما حل الأهلي وصيفًا الموسم قبل الماضي، وثالثًا في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: تدريبات في الجيم ومحاضرة فنية لـ ”كولر”.. تفاصيل مران الأهلي اليوم

ويعد الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة، ثم الزمالك وصيفًا برصيد 14 بطولة.