الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إدمان المخدرات ومحاولة الانتحار.. لماذا كتبت شيرين عبد الوهاب وصيتها؟.. خاص

شيرين عبد الوهاب وبناتها- فيس بوك
شيرين عبد الوهاب وبناتها- فيس بوك

تستمر أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في التعقيد، بالتزامن مع احتجازها بمستشفى للعلاج من الإدمان، وجاءت تصريحات حسام حبيب ووالده الأخيرة لتزيد من تساؤلات الجمهور.

وصية شيرين عبد الوهاب

انتشرت عدة تساؤلات في الساعات الماضية عن حقيقة كتابة شيرين عبد الوهاب لوصيتها أثناء تواجدها في المستشفى، وظهر قلق الجمهور على حالتها بعدما أعلن حسام حبيب محاولتها للانتحار.

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب من عائلة الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها كانت تنوي كتابة وصيتها قبل سنوات وخاصةً مع بدء المشكلات مع حسام حبيب، لكنها لم تتحدث مع أحد بعد ذلك في الأمر.

محامي شيرين عبد الوهاب

ومن جانبه، أكد المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها كتبت وصيتها بالفعل قبل سنوات، وقال في لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، إنها كتبت الوصية وأودعتها عنده.

شيرين عبد الوهاب

وأعرب عن اعتزازه بثقة الفنانة شيرين عبد الوهاب الكبيرة فيه حتى إنها أودعت الوثيقة الهامة عنده، لافتًا إلى أنها ترغب في حماية بناتها وأسرتها من أي خطر.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بينما أكد الفنان حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب تتعاطى المخدرات، وكان ذلك السبب الأساسي وراء طلاقهما، نافيًا كل الأخبار والتصريحات ضده حول استغلالها أو ضربها أو تحريضها على الإدمان.

وأشار حسام حبيب إلى أنه من نصح شيرين عبد الوهاب بأن تكتب وصيتها وتنقل ممتلكاتها وثروتها إلى ابنتيها، وأكد أنه لم يأخذ أي مبالغ مالية منها وابتعد عن الساحة الفنية والغنائية لحمايتها.

اقرأ أيضًا: حلمي بكر: شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب

يشار إلى أن أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد استغاثت بالإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وقال شقيق شيرين عبد الوهاب إنه أدخلها مستشفى للعلاج النفسي بالإلزام لأنها غير مؤهلة وتحتاج للعلاج وذلك بحسب كلامه.

بينما أوضحت والدة شيرين عبد الوهاب، أن ابنتها وقعت في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وتريد حمايتها وعلاجها من الإدمان.

اقرأ أيضًا: أغنية «الحالة الحالة» لـ ساندي تتخطى 2.5 مليون مشاهدة في يوم واحد