الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الرئيس السيسي: «إحنا عاملين نقاش مفتوح عن مصر وأحوالها.. وأكلمكم عن المسئولية اللي في رقبتي»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن المؤتمر الاقتصادي "مصر 2022" يهدف إلى النقاش المفتوح عن وضع مصر وأحوالها، والحديث عن المسؤولية التي يتولاها الرئيس.

وتابع الرئيس السيسي في كلمته بالمؤتمر الاقتصادي "مصر 2022": "إحنا عاملين نقاش مفتوح عن مصر وأحوالها.. وعاوز أكلمكم عن المسؤولية اللي في رقبتي".

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء: تكلفة مبادرة «حياة كريمة» تتجاوز 700 مليار جنيه

وأكد الرئيس السيسي أنه عقب الاستراحة القصيرة سيعود للحديث في نقاش عن أوضاع مصر وأحوالها.

وانطلق المؤتمر الاقتصادي "مصر 2022" المقرر انعقاده في العاصمة الإدارية الجديدة على مدار 3 أيام، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتشهد أجندة المؤتمر الاقتصادي العديد من الجلسات والفاعليات على مدار أيامه الـ3، وفقًا 3 مسارات أساسية، ويتضمن المسار الأول، السياسات الاقتصادية الكلية، بينما يركز المسار الثاني على تمكين القطاع الخاص وتهيئة بيئة الأعمال، ويُخصص المسار الثالث لصياغة خريطة الطريق المستقبلية للقطاعات ذات الأولوية في برنامج عمل الحكومة للفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: 25 ألف ساعة عمل بلا توقف مني ومن الدولة