الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشيلسي يقترب.. مانشستر يونايتد يعرض رونالدو للبيع بالمجان

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أصبح الهداف التاريخي لكرة القدم في مهب الريح، بعد تمرده على قرارات الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحُمر، ثم عرضه للبيع مجانا من قبل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وغاب كريستيانو رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي، لتنفيذ عقوبة تين هاج وتحويل تدريباته إلي فريق الشباب تحت 21 عاما مع الغرامة مليون جنيه إسترليني، بعد خروجه من ملعب المباراة قبل انتهاء اللقاء أمام توتنهام.

رونالدو بالمجان

كشفت بعض التقارير الصحفية البريطانية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي مستعد لعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو للبيع مجانًا في يناير المقبل، بسبب تمرده على قرارات تين هاج منذ بداية الموسم.

وأضافت صحيفة "صن داي ورلد"، من الوارد أيضًا أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لا تمانع من إعارة رونالدو مقابل تحمل النادي الجديد راتب رونالدو الكبير، وذلك في حال وجود عرض مناسب خلال يناير المقبل.

وتأمل إدارة نادي مانشستر يونايتد بتقديم "صاروخ ماديرا" أداء ممتاز كالعادة خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022، وذلك لتسهيل فرص بيعه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

تشيلسي يعود للمفاوضات مع رونالدو

بعد استبعاد كريستيانو من مباراة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي، أصبح البلوز أبرز الأندية التي تهتم بالتعاقد مع رونالدو، بعد رفض توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي التعاقد معه في الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن مجلس إدارة نادي تشيلسي لا يمانع مع التعاقد مع رونالدو، وذلك بعد رحيل توماس توخيل، والتعاقد مع جراهام بوتر الذي ينوي استقدام كريستيانو رونالدو في يناير المقبل.

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، سيقترب من الدوري الأمريكي، وذلك بعد فشله في التعاقد مع أي ناد متواجد في دوري أبطال أوروبا.


جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يرغب وبقوة في الخروج من قلعة "أولد ترافورد" منذ الميركاتو الصيفي الماضي، وتزداد رغبته في الرحيل بعد تواجده على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الكروي الحالي، واستبعاده من قائمة الفريق ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موضوعات متعلقة