الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. عرض أولى حلقات «إيجار قديم» على «ON»

مسلسل إيجار قديم-مصدر الشركة المنتجة
مسلسل إيجار قديم-مصدر الشركة المنتجة

يعرض مسلسل "إيجار قديم" على شاشة قناة ON يوم السبت المقبل الموافق 29 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساء.

أحداث مسلسل إيجار قديم

تدور أحداث مسلسل إيجار قديم، في إطار اجتماعي تشويقي أسري، ويلقي الضوء على عدد كبير من القضايا الاجتماعية الهامة عن طريق حدوث عدة حكايات إنسانية في العمارة التي يسكنها أبطال المسلسل بنظام الإيجار القديم.

أبطال مسلسل إيجار قديم

يضم مسلسل إيجار قديم، مجموعة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم الفنان شريف منير، بسمة داود، صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، أسامة عبد الله، فيدرا، والعمل من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبو ذكرى.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

تعرض أولى حلقات مسلسل إيجار قديم، الليلة على شاشة قناة ON على أن يتم عرضه من يوم السبت المقبل الموافق 29 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساًء.

اقرأ أيضًا: بعد تسريب صورتها في عيادة.. هل خضعت أنغام لعملية تجميل جديدة؟

عدد حلقات مسلسل إيجار قديم

يتكون مسلسل إيجار قديم من 40 حلقة، وهو من نوعية الأعمال الطويلة التي تعرض في الموسم الشتوي سنويًا خارج المنافسة الرمضانية، وهي النوعية التي ينتظرها الجميع خاصًة أن هذه الفترة تكون فيها الأعمال قليلة بسبب تفضيل النجوم المشاركة في رمضان بدلًا من الأوف سيزون.

آخر أعمال الفنان شريف منير

يعتبر مسلسل إيجار قديم هو ثاني أعمال شريف منير الدرامية الطويلة التي شارك بها في الأوف سيزون، حيث كان أول عمل هو مسلسل "إجازة مفتوحة" كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي أسري حول الآباء ومشاكل الأبناء في المدرسة، وشاركه بطولته العديد من الفنانين أبرزهم الفنانة لقاء الخميسي، دنيا ماهر، هدى مجد، محمد العمروسي، ألفت عمر، أحمد زكريا، ملك قورة، كريم أبو زيد، سميحة أيوب، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا: يوسف فوزي: «اعترفت بخيانتي لزوجاتي الأربعة وما شوفتش بناتي لمدة 17 سنة»