الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف منير عن مسلسل «إيجار قديم»: فكرته تميل للكوميديا الاجتماعية…خاص

يواصل فريق عمل "إيجار قديم"، تصوير المسلسل، بطولة الفنان ‏شريف منير، تمهيدًا لعرضه ‏خلال شهر نوفمبر المقبل على شاشة إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.‏

من ناحيته، أعرب شريف منير عن سعادته بالبطولة، مشيرًا إلى أنه يهوى العمل في ‏موسم دراما رمضان، إلا أن المسلسل حمسه لتقديمه خارج موسم دراما رمضان، ‏مؤكدًا أن الدراما الجيدة تصلح للعرض أي وقت من العام.

وأوضح شريف منير، لـ الطريق، أنه وافق على بطولة المسلسل بعد أول جلسة مع المنتج كريم ‏أبوذكري، مضيفًا: "خلال الفترة الماضية اعتذرت عن عدة أعمال درامية لأنها لم تجذبني لتقديمها، وحاليًا ‏أصبحت اختار الأعمال التي تحمل رسائل حقيقية للناس، بجانب تقديمها متعة للمشاهدين".

وأشار إلى أنه وجد في مسلسل إيجار قديم العديد من المميزات التي تجعله يوافق على تقديمه ‏بداية من المنتج كريم أبوذكري والذي يتعاون معه لأول مرة.

وأضاف: "فكرة المسلسل تميل للكوميديا الاجتماعية في إطار لايت إنساني، وهي فكرة تناسب المجتمع المصري جدًا، وتلقي ‏الضوء على عدة قضايا اجتماعية، من خلال حكايات إنسانية تدور بين شخصيات تقترب كثيرًا ‏من الواقع في عمارة سكنية يقطنها أبطال العمل، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير ما ‏يقرب من 70% من مشاهده في العمل.‏

وأكد أن كواليس المسلسل مليئة بالحب والمودة، والمشاهد التي ‏تجمعه بالفنان صلاح عبدالله بها الكثير من الكوميديا والمشاعر الإنسانية، وأشارإلى أن ‏التركيبة التي يقدمها المسلسل قريبة جدا من المجتمع المصري البسيط، ما سيجذب الفئة ‏الأكبر من الجمهور لمتابعته.

اقرأ أيضًا .. «ياما في الجراب يا حاوي» تعود على مسرح كايرو شو.. تفاصيل

مسلسل "إيجار قديم" يشارك في بطولته إلى جانب شريف منير، كل من: محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج "‏k media‏"، كريم أبوذكرى.