الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

يوسف فوزي: «اعترفت بخيانتي لزوجاتي الأربعة وما شوفتش بناتي لمدة 17 سنة»

يوسف فوزي-مصدر يوتيوب
يوسف فوزي-مصدر يوتيوب

حل الفنان المعتزل يوسف فوزي، مساء أمس، ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة"، وكشف في أثناء حواره عدة أسرار فنية وشخصية أثارت الجدل.

وبعد تصريحاته المثيرة في برنامج "واحد من الناس" تصدر يوسف فوزي تريند موقع البحث العالمي "جوجل" بعد أقل من ساعة على عرض اللقاء.

ونستعرض للجمهور أبرز تصريحات الفنان يوسف فوزي في البرنامج، خلال الأسطر التالية:

*والده تركي شركسي وكان يعمل مهندس صوت في استديو مصر.

*والدته إنجليزية حاصلة على معهد تمثيل، وكانت ممثلة جيدة شاركت بعدة أعمال في لندن، كما أنها حصلت على لقب "ملكة جمال مصر" عام 36.

*والديه انفصلا بعد مرور 3 سنوات فقط على زواجهما، ولكن كان بينهما احترام.

* في عمر 8 سنوات، ذهب للعيش مع والده في القاهرة بعد زواج والدته، ولكن كان يراها يوما واحدا في الأسبوع.

*والدي اعترض على دخولي الوسط الفني في وقت مبكر، حيث إنه اشترط علي الانتهاء من تعليمي أولًا.

*تربيت مع النجمين مصطفى وحسين فهمي لأنهما كانا أصدقائي في المدرسة.

*ضرب النجم الراحل أحمد زكي خلال أحداث فيلم "النمر الأسود"، وكان حينها يشعر بالخوف عليه من هذه الضربة لأنها كانت قوية وجعلته ينزف من فمه، ورغم هذا لم يغضب أحمد زكي منه بل أخبره بأنه سيكون مثل رشدي أباظة بعد مرور 3 سنوات.

اقرأ أيضًا: راغب علامة ومروة ناجي وسعد رمضان في 3 حفلات بمسرح النافورة.. صور

*عندما بلغ 18 عاما تزوج من فتاة جميلة وسافر معها إلى لندن، وهناك تعرف على زوجته الثانية والتي كانت تونسية وانفصل عنها بعد 4 سنوات، ثم تزوج من فتاة فرنسية واستمر زواجهما 18 عاما وأنجب منها، أما زوجته الرابعة فكان يعرفها وهو في عمر 7 سنوات وظل معها لمدة 30 سنة.

*كان يعترف بخيانته الزوجية إلى زوجاته.

*ظل لمدة 17 عاما لم ير بناته.

*لديه ثلاث أبناء هم سارة تبلغ من العمر 45 عاما، ومنيرة 40 سنة، أما عمر فهو الأصغر بين أشقائه ويبلغ 26 عاما ويجلس مع والده في المنزل، أما البنات يأتيان إلى زيارته.

*يعشق الكوميديا.

*محمد رمضان ليس شبه أحمد زكي، ولكن قريب منه في بعض الصفات، وبستغرب من مهجامة الناس لرمضان فهو لديه ثقة كبيرة بنفسه.

*تمنيت تقديم شخصية عبد اللطيف أبو هيف.

*استكفيت من التمثيل ولن أعود إليه مجددا.

اقرأ أيضًا: بعد وصفه بالجاهل.. صبري فواز: «قرارات مصطفى كامل قشطة يابا»

موضوعات متعلقة