الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته بالشلل الرعاش.. الأب بطرس دانيال يزور يوسف فوزي ويعطيه سورة من القرآن(صور)

يوسف فوزي
يوسف فوزي

بعدما تصدر الفنان القدير يوسف فوزي تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب حواره مع إحدى الصحف، والذي كان يتحدث فيه عن إصابته بالشلل الرعاش، والذي أعاد نشره الفنان صلاح عبدالله طالبا الدعاء له من جمهوره.

زار اليوم الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان يوسف فوزي في منزله، وأعطاه هدية وهي سورة من القرآن.


ونشر بطرس صورًا تجمعه بالفنان يوسف فوزي، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، وعلق: "شكراً لكل من قام بزيارة الفنان القدير يوسف فوزي بمنزله للاطمئنان عليه وعلى حالته الصحية وأخص بالذكر د. ميشيل مرقس بالرغم من مرضه والأستاذ ميار شعبان والمايسترو ماجدولين الذين صمموا على رفع روحه المعنوية بوجودهم".

وأضاف بطرس "وحرص كلا من حرمه مدام شاهيناز وابنه عمر على استقبال الضيوف بكل مودة وترحاب وقد أبدى الفنان القدير عن سعادته البالغة وشكره لجمهوره ومحبيه لمشاعرهم الرقيقة والصادقة في السؤال عنه وعلى صحته، الأمر الذي كان له عظيم الأثر في رفع روحه المعنوية. وفي ختام الزيارة قمنا بإهدائه سورة قرآنية".

يبلغ الفنان يوسف فوزي 74 عاما، واعتزل الفن بعد إصابته بالشلل الرعاش عام 2015، وكانت آخر أعماله مسلسل "أرض النعام"، وشارك فى بطولته مع رانيا يوسف، وسوسن بدر، وزينة، وأحمد فؤاد سليم، وسعيد طرابيك، كما شارك في نفس العام في مسلسل "ولي العهد" مع المخرج محمد النقلي.