الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فلوكس وشيرين ورامي جمال أخرهم.. فنانين أصابهم المرض ودعمهم الجمهور

فلوكس
فلوكس

باتت مواقع التواصل الإجتماعي أحد أبرز وسائل نشر المعلومات في عصرنا الحالي، وسواء جاء هذا الإعلان مدفوعًا برغبة البعض إستغلال ما ينشره أو حتى من منطلق المشاركة، فإنه في النهاية النتيجة واحدة، وهي زيادة معدل وصول المعلومة لأفراد تلك الشبكات الإجتماعية المعقدة.

ومؤخرًا انتشرت أخبار، تكشف مرض بعض الفنانين بأمراض عدة، ما خلق حالة من التفاعل الكبير من الجمهور والذي دعا للمصابين بالشفاء، والتي يرصدها "الطريق" يرصدها في التقرير التالي..

 

أحمد فلوكس

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة جديدة له، تظهر تواجده في إحدى المستشفيات، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأظهرت يد "فلوكس" وبها "كانيولا" وعلق عليها قائلًا "تحصنت بذي العزة واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء بلطفك يا لطيف إنك على كل شيء قدير، وتمنى متابعوا أحمد الشفاء العلاج له كما سأل أخرين عن أسباب تواجده بالمشفى وطبيعة إصابته.

 

اقرأ أيضًا: بـ”الكانيولا”.. أحمد فلوكس يعلن مرضه: تحصنت برب الملكوت

 

شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن إصابتها بورم ليفى في الرحم، وعن إجرائها لعملية جراحية لإزالته ما تسبب فى زيادة وزنها الفترة الأخيرة، وتناول أدوية تحتوي على الكورتيزون.

وطالبت "شيرين" جمهورها بالدعاء لها، ومتمنيه أن تنجب من زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت: "الناس من كتر حبها فى الدويتو بينا، نفسهم يشوفوا أطفال منا، وأنا بقولكم ادعولى من قلبكم إن ربنا يرزقنى بطفل من حسام لأنى بحبه جدا ونفسى أكبر عيلتى بيه ومعاه، كتر الدعاء بيغير القدر، وأنا راضية بقضاء الله أكيد ربنا ليه حكمة فى تأخير الحمل لغاية دلوقتي.

 

رامي جمال

في نوفمبر الماضي، أعلن المطرب رامي جمال عن إصابته بمرض البهاق، دون أن يجد له علاجًا، وقرر أن يشارك الجمهور الأمر ليضع حلين أمامه إما الاعتزال أو أن يتقبله الجمهور بهذا الشكل، وذلك في صورة ومنشور على موقع نشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال "رامى" "الحمد لله الذى أحبنى فابتلانى وأقدرنى على الصبر.. من فترة ظهرت بقع بيضا فى جسمى وبالكشف عرفت إنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة، ورضيت وسلمت أمرى لله عشان عرفت إن الزعل بيزوده وكفاية شغلانتى وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل، وفعلا بقى بيزيد لدرجة لفتت نظر ناس كتير، اللى بقى يقوللى هتتعامل إزاى وأنت فنان واللى يخاف يسلم عليا واللى يسألنى هو ده معدى".


وتابع "أنا بقالى سنة فعلا لو عندى حفلة أو تصوير بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها، لدرجة خلت ناس تقولى شوف بيزنس تانى اعمله عشان الناس مش هتقبلك كدة، وفكرت فى كلامهم بصراحة".


وأضاف "جمال" "لقيت إن عندى حلين يا فعلا شكرا لحد كدة على الشغلانة دى رغم حبى ليها وعدم معرفتى بغيرها، يا إما مش هداريه تانى وتقبلونى بيه وترحموا كل اللى ربنا ابتلاهم بيه من نظرة أن شكله غريب، والحمد لله على نعمة الأهل لإنهم الوحيدين اللى بيقبلوا الواحد زى ما هو".

 

خالد النبوي

في يناير الماضي أفادت تقارير إعلامية بإصابة الفنان خالد النبوي، بأزمة قلبية نقل على إثرها لمستشفى القصر العيني الفرنساوي.

وكتبت منى المغربى، زوجة الفنان خالد النبوى، قالت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكم تدعوا له".

وبعد أن أجرى خالد النبوي عملية قسطرة طمأن الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين جمهور النجم خالد النبوى عليه، وأن الحالة الصحية مستقرة للغاية.

 

يوسف فوزي

كشفت تقارير صحفية عن إصابة الفنان الكبير يوسف فوزى بمرض الشلل الرعاش، وأن ذلك المرض تسبب في إعلان قراره اعتزال الفن فى عام 2015، وقال: "أنا نضجت أكتر بعد المرض وتقربت أكثر إلى الله ودائما أضع أمام عينى دعاء "ربنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه ونسألك حسن الختام، وأقدر المعنى ده جدا".


وأضاف، "شعب مصر شعب طيب لما تشوفوا الفنانين الذين رحلوا فى الأعمال السينمائية أو التليفزيونية اقرأوا الفاتحة لهم، وأدعولى بالشفاء أيضا، وليس لدى شىء غير أن أقول اللهم إنى لا أسالك رد القضاء ولكنى أسألك اللطف فيه، وأسالك حسن الختام".

 

بشرى

تعرضت الفنانة بشرى لأزمة صحية شديدة، نقلت على أثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، مطلع فبراير الجاري، وتمثلت في أزمة ضيق تنفس حادة، وكذلك والدتها، وأمرها الأطباء بعدم مغادرة منزلها حتى تمام شفائها.