الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:48 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوسف فوزي: عادل إمام سبب اعلان إصابتي بالشلل الرعاش (فيديو)

يوسف فوزي
يوسف فوزي

أثار الفنان القدير يوسف فوزي حالة من التعاطف الشديد بين أصدقائه في الوسط الفني وجمهوره بعد اعلان إصابته بمرض الشلل الرعاش.

ورغم أن يوسف فوزي أعلن عن إصابته بهذا المرض من قبل، إلا أن الجمهورتعاطف معه من جديد، بعدما أعاد الفنان صلاح عبدالله نشر مقطع فيديو له في حواره مع إحدى الصحف والتي يظهر فيها علامات المرض ويحكي عن تفاصيل إصابته.

وكشف يوسف فوزي خلال لقاءه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، عن أن سبب أعلانه عن إصابته بمرض الشلل، حتى لا يخدع أحد من المنتجين والمخرجين، خاصة أنه تأثر نفسيا عندما قال له عادل إمام أثناء تصوير مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" "جسمك كله بيترعش ليه" قائلا: "كان كل تفكيري اني مهزيش أيدي وده كان شاغل تلات أربع تفكيري".

وتابع عند تصوير مسلسل "ولي العهد" المخرج محمد النقلي قالي بطل تهز ايدك يا جو" مضيفا "مش عاوزحد يقول ليه مقولتلناش الموضوع من الأول، اللي عاوزني يبقى عارف اني كدة زي مانا".

وكانت آخر أعمال يوسف فوزي مسلسل "ولي العهد"عام 2015 وشارك في بطولة المسلسل كلًا من عبد الرحمن أبو زهرة، حمادة هلال، لوسي، هبة مجدي, علا غانم، أحمد عصام، إنتصار، إدوارد، ريم البارودي، ياسر جلال، مي القاضي، ومي سليم .