الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكلمات ومواقف مؤثرة.. نجوم الفن ينعون وفاة الفنان أمين العسال

أمين العسال
أمين العسال

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني، بعد وفاة الفنان أمين العسال، الذي توفى مساء أمس الجمعة إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات.

وحرص عدد من نجوم الفن على نعى الفنان أمين العسال عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

مراد مكرم

نشر الفنان مراد مكرم عبر صفحته على "إنستجرام" صورة الفنان أمين العسال، وعلق: "كنت فاكر إنك هتقوم زى كل مرة.. معلش.. استريحت ياحبيبي.. تعبت قوي في الآخر.. بس فضلت برضو بتضحك.. أنت شخصية لن يجود بها الزمن تاني ياحبيبي.. إلى لقاء قريب أو بعيد كما يريد الله.. ولادك في رقبتنا ياحبيبي ماتخافش.. أمين العسال في ذمة الله".

ونشر بوست آخر أيضًا يحتوي على صورة للفنان أمين العسال، معلقًا: "شايفين الضحكة دي.. مافارقتوش لحظة رغم إنه وارث جينات ضعف في الأورده والأوعية الدموية وضغط وسكر ومشاكل في القلب، وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك أوردة وبايباس وبلاوي زرقا.. من يوم ماعرفته مفيش سنة مدخلش فيها المستشفى مرتين تلاتة بين الحياة والموت، ده غير طبعًا مشاكل في شغله ومشاكل شخصية ومع ذلك كان دايمًا لاممنا حواليه بالضحكة دي".

وتابع: "أخف روح شوفتها في حياتي، وأمراض جسم شوفته في حياتي، اختلفوا معاه كتير لكن لازم يبكوا على فراقه.. عرفتوا ليه التايم لاين مليان بحبايبه لإنه كان شغله نحبه وروح حلوة واخوه وصداقة، لأنه لن يجود الزمن بمثله لإنه بكل بساطة أمين العسال".

تامر حمزة

نشر المخرج تامر حمزة صورة الفنان أمين العسال عبر صفحته على "تويتر"، وعلق عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمين العسال في ذمة الله.. ربنا يرحمك ويغفرلك يا أمين على قد طيبة قلبك وجدعنتك سلام يا صاحبي إلى أن نلتقي".

إقرأ أيضًا ..هيثم نبيل ينتهي من تسجيل تتر مسلسل ”دوبامين” لريم مصطفى

أيمن بهجت قمر

نشر الشاعر أيمن بهجت قمر آخر محادثة بين وبين الراحل الفنان أمين العسال، وعلق: "ياحبيبي يا أمين آخر رسالة ليك كنت بتودع حبايبك خبر حزين حقيقي لا حول ولا قوة إلا بالله".

نشوى مصطفى

كتبت الفنانة نشوى مصطفى عبر صفحتها على "فيس بوك": "مع السلامة ياطيب أخيرًا إرتاحت ربنا يجعل الليلة دي أسعد لياليك ويجعل مرضك في ميزان حسناتك .. أمين العسال في ذمة الله".

وائل عبد العزيز

علق الفنان وائل عبد العزيز على خبر وفاة الفنان أمين العسال، حبث نشر صوره له عبر صفحته على "انستجرام"، وعلق: "خلاص يا أمين مشيت .. كنت جميل وروحك حلوة وعلى طبيعتك .. هتوحشنا الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته".

هبة عبد الغني

كتبت الفنان هبه عبد الغني عبر صفحتها على "تويتر": "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .. رحل إلى رحاب الله البشوش الطيب أمين العسال.. صلاة الجنازة غدًا إن شاء الله بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة برجاء الدعاء له ولأمواتنا الذين سبقوه بالمغفرة والرحمة الواسعة".

اقرأ أيضًا .. شريف مدكور ومحمد دياب ينعيان وفاة أمين العسال