الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائد منتخب الشاطئية يكشف لـ«الطريق» كواليس الاستعداد لنهائي إفريقيا

منتخب مصر للكرة الشاطئية
منتخب مصر للكرة الشاطئية

كشف مصطفى سمير قائد المنتخب المصري للكرة الشاطئية، الأجواء في معسكر الفراعنة، بعد حسم الصعود لأول مرة لبطولة كأس العالم، والتأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية، ومواجهة السنغال مساء الجمعة المقبل.

ورصد سمير كواليس استعداد المنتخب واللاعبين لمواجهة السنغال الحامل التاريخي للقب البطولة، خاصة بعدما ضمن الفراعنة المشاركة في المونديال لأول مرة في تاريخه.

وقال قائد الفراعنة في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "تركيزنا في بداية الأمر كان تحقيق حلم الصعود لكأس العالم، خاصة وأننا في أكثر من نسخة اقتربنا ولكننا لم ننجح في آخر اللحظات بسبب عدم الجاهزية التامة للبطولة".

اقرأ أيضًا: صدام متكرر.. السنغال تتأهل لمواجهة مصر في نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

وأضاف مصطفى سمير: "سنواجه فريق بطل، السنغال فريق قوي ويمتلك مجموعة قوية من اللاعبين بدنيًا وفنيًا، سوف نخوض مباراتنا دون أي ضغوط بعد الوصول للنهائي والصعود للمونديال، هو ما يحفزنا ويجعل حظوظنا قوية في المباراة، اللاعب المصري يؤدي أداء قوي عندما يلعب دون ضغوط، ونتمنى أن نكون الأهدأ والأقوى لتحقيق الفوز في المباراة".

اقرأ أيضًا: لأول مرة في تاريخه.. منتخب مصر يتأهل لكأس العالم للكرة الشاطئية

وعن الأجواء في معسكر المنتخب: "انتهينا من احتفالاتنا عقب انتهاء المباراة مباشرة، ونبدأ التحضير لمباراة السنغال، واجهنا ضغوط كبيرة في البطولة لتحقيق حلم كبير وتمكننا من ذلك، والجهاز الفني وضع خطط قوية لتحقيق حلم ثاني وهو العودة بالكأس، ونخوض المباراة بطموحات كبيرة".