الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء: لن نسمح للتجار بإخفاء السلع أو المبالغة في أسعارها

مصطفي مدبولي
مصطفي مدبولي

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أهمية مُراقبة الأسواق والعمل على تحقيق الانضباط في السلع، مشيرا في هذا الصدد إلى أهمية التنسيق بين مجلس الوزراء واتحادات الغرف التجارية والعمل المشترك على توفير المنتجات.

اقرأ أيضا: شعبة البقالة: نوعان من الأرز متوفران بالأسواق بـ15 جنيها للكيلو

وشدد رئيس مجلس الوزراء خلال ترأسه للاجتماع الـ 40 لمجلس المحافظين، بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية، ووزير التنمية المحلية، أنه لن يتم السماح بإخفاء السلع، أو المُبالغة في الأسعار، وقيام بعض التجار بالمُضاربة وممارسة الاحتكار، لافتا إلى ضرورة التعامل بحسم مع المخالفين عبر تطبيق الإجراءات القانونية علي المخالفين.

وكلف الدكتور مصطفى مدبولي جهاز حماية المستهلك، بتلقي شكاوى المواطنين في حالات المبالغة في الأسعار والمضاربة، وذلك عبر الخط الساخن للجهاز برقم (19588)، موضحا أنه سوف تتم المتابعة لما سوف يتم اتخاذه من إجراءات ضد أي تاجر مُخالف للقانون.

وشدد رئيس مجلس الوزراء أنه سوف يتم العمل على ضخ أكبر كمية من البضائع في الأسواق، عبر التعاون والتنسيق بين المحافظات ووزارة التموين والجهات المعنية التابعة للقوات المسلحة والداخلية، من أجل العمل على توفير جميع السلع وبأسعار مناسبة للمواطنين.

موضوعات متعلقة