الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ضع اقرأ أيضًا #####بعد حفل كأس السوبر...احمد سعد يحيى حفلاً غنائياً بقطر 5 نوفمبر المقبل

المطرب احمد سعد
المطرب احمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد إنه من المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور فى حفل داخل دولة قطر يوم السبت 5 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا: للتحقيق معهما.. محمود الليثي وحسن شاكوش يصلان نقابة الموسيقيين

حيث أن النجم أحمد سعد قد حصل على جائزة أفضل مطرب بتصويت الجمهور لعام 2022 فى مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ13 والذى أقيم منذ أيام.

قدم احمد سعد أغنيته "ليه بداري" التي تم طرحها الأربعاء الماضي حيث تقول كلماتها: "انا ليه بداري أداري أداري حبي لي ليه ليه مقولش عادي عادي ع اللي بحس بيه في حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه ليه بقول هقول عن حبي ليها وأرجع في كلامي ليه.

أغنية "ليه بدارى" كلمات الشاعر محمد البوغة، وتلحين شريف إسماعيل، وتوزيع شركة "ديجيتال ساوند".

وكان قد قام سعد بالترويج لأغنيته الجديدة عبر حسابه على إنستجرام، وكتب: "أستنوا أغنية ليه بدارى من فيلم هاشتاج جوزنى الساعة 8 على قناتى على يوتيوب".

اقرأ أيضًا: وجود فرقة وآلات موسيقية.. قرارات مصطفى كامل بشأن مطربي الراب

موضوعات متعلقة