الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا في قطر بهذا الموعد

المطرب احمد سعد
المطرب احمد سعد

أحيا المطرب أحمد سعد مؤخرا حفل كأس السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات بين الأهلي والزمالك داخل استاد هزاع بن زايد.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد حفلا غنائيا بدولة قطر يوم السبت المقبل ٥ نوفمبر المقبل، ويقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

ضمن أغانيه اللي هيتم عرضها بالحفل أغنيته الجديدة "ليه بداري" تم طرحها الأربعاء الماضي، وهي من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع شركة "ديجيتال ساوند" وقد قام سعد بالترويج لأغنيته الجديدة أمس الأربعاء عبر حسابه على إنستجرام، وكتب: "استنوا أغنية ليه بداري من فيلم هاشتاج جوزني الساعة 8 على قناتي على يوتيوب".

كلمات أغنية "ليه بداري": "أنا ليه بداري أداري أداري حبي لي ليه ليه مقولش عادي عادي ع اللي بحس بيه في حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه ليه بقول هقول عن حبي ليها وأرجع في كلامي ليه".

يذكر أن النجم أحمد سعد قد حصل على جائزة أفضل مطرب بتصويت الجمهور لعام ٢٠٢٢ في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ ١٣ والذي أقيم منذ أيام.

اقرأ أيضا: درة تبدأ مسرحية ”حتى لا يطير الدكان” الخميس المقبل