جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 03:04 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

ثلاث مباريات ودية للمصري بمعسكره المغلق بالقاهرة

النادي المصري
النادي المصري

اتفق محمود جابر المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على إقامة ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق المغلق والذي سيبدأ يوم الأربعاء المقبل بأحد الفنادق بالقاهرة، ويستمر لنحو أسبوعين.

يلتقي الفريق البورسعيدي يوم الاثنين الموافق السابع من نوفمبر المقبل مع فريق الداخلية ، فيما يلتقي الفريق يوم الأحد الموافق الثالث عشر من نوفمبر مع فريق حرس الحدود ، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

ويجري محمود جابر إداري الفريق اتصالاته حاليا مع عدد من مسئولي الأندية للترتيب لاقامة مباراة رابعة يوم الأحد المقبل الموافق السادس من نوفمبر أيضًا.

وفاز النادي المصري علي نظيره أنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهم أمس السبت في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز علي استاد الجيش ببرج العرب.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي المصري اربع نقاط ليحتل المركز الثامن بينما يظل فريق أنبي بنقطة وحيدة ليحتل المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري .

وكان الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي بقيادة ايهاب جلال قد منح الفريق راحة لمدة 3أيام عقب مباراة أمس ليستأنف معسكره المغلق في نهاية الأسبوع الجاري .

المصري يحصل على راحة 3 أيام بعد الفوز على إنبي