الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شعبة المستوردين: تذبذب صرف الدولار ينذر بمهزلة في أسعار السلع

الاستيراد- قناة السويس
الاستيراد- قناة السويس

كشف متى بشاي رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية، عن اضطراب أسعار السلع المختلفة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد ارتفاع أسعار الدولار وعدم استقراره عند سعر ثابت.

وأضاف رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية، خلال تصريحات تلفزيونية، أن تذبذب أسعار صرف الدولار يؤدي إلى عدم استقرار أسعار السلع المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وأشار بشاي إلى أن ارتفاع السلع في الأسواق خلال هذه الفترة جاء من التجار وليس قرار الشعبة، فقرار ارتفاع الأسعار مُتخذ من التجار دون مبرر، حيث إن البعض منهم استغل رفع أسعار الدولار وقام برفع الأسعار بالنظر إلى لوضع الحالي، معلقًا: أن تذبذب الدولار ينذر بمهزلة في أسعار مختلف السلع.

اقرأ أيضا: طريقة شراء شهادة البنك الأهلي الجديدة عن طريق الـ ATM

ووجه رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية، حديثه للتجار قائلا: "مش لازم تكسبوا كتير اكسبوا قليل وفي الهادي لازم نقف مع بعض في الأزمة الحالية"، متابعًا أنه خلال الأيام المقبلة سيتم التواصل مع البنك المركزي للوقوف على آخر تطورات الأزمة الحالية.