جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 04:43 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

المصري يوقع عقدي احتراف لثنائي منتخب الناشئين

ثنائي المصري
ثنائي المصري

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي إجراءات توقيع عقدي احتراف للثنائي حسام حسن وعمرو عبد الصمد لاعبي فريق المصري ومنتخب مصر تحت 16 عاما "الفئة العمرية 2006".

ووقع الثنائي على عقديهما مع محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على قطاع الناشئين بناء على ترشيح من المدير الفني للقطاع الدكتور ميمي عبد الرازق.

من جهته أكد محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص مجلس إدارة النادي على الاحتفاظ بالعناصر المميزة في القطاع من ناحية وكذلك للعمل على تحفيز اللاعبين المتميزين بالقطاع من ناحية أخرى .

وأشاد مرسي بالنتائج الطيبة التي يحققها القطاع خلال الفترة الأخيرة بكافة المسابقات سواء ببطولات الجمهورية أو ببطولات منطقة بورسعيد التي حققت فيها فرق قطاعي الناشئين تحت قيادة الدكتور ميمي عبد الرازق والبراعم تحت قيادة مجدي الشناوي نتائج متميزة، مشيدًا كذلك بمجهودات عبد الله درويش المدير الرياضي للنادي.

ومن ناحية أخرى قرر إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري منح لاعبيه راحة سلبية ثلاثة أيام عقب فوز الفريق بثنائية نظيفة علي نظيره إنبي في المباراة التي جمعت بينهم أمس السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في الدوري.

يستأنف الفريق مرانه مساء الأربعاء القادم الموافق الثاني من نوفمبر المقبل، وينتظم في معسكر مغلق يستمر أسبوعين بأحد فنادق القاهرة، وهي الفترة التي سيستغلها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال لإقامة عدد من المباريات الودية.

وارتفع رصيد المصري بهذه النتيجة إلى المركز الثامن برصيد 4 نقاط بينما يظل فريق إنبي بنقطة وحيدة في المركز الخامس عشر.

وحصل مروان حمدي مهاجم المصري على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام إنبي نظرا للأداء المميز الذي قدمه خلال المباراة بعد تسجيل الهدف الأول للفريق البورسعيدي في الدقيقة 73.

اقرأ أيضًا: بعد تتويجه بالسوبر.. اعرف تفاصيل مران الأهلي