بعد إعلان توبته لله من الفن.. أحمد فلوكس يصدم الجميع ويظهر مع الراقصة صافيناز بهذا الشكلالتشكيل الرسمي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري«كل شيء مباح إلا الخلوة».. أمور يجب مراعاتها بين الزوجين قبل الزفافبهدفين وذكريات مونديال 2010.. أوروجواي تتقدم على غانا في الشوط الأول”كل لحظة وإنتي بخير وأمان وشعبك الغالي في أحسن الأحوال”.. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة الإمارات العربية في عيدها الوطني الـ 51لابيد يحرض جيش إسرائيل ضد نتنياهو والأخير يردمدرب أستراليا عن مواجهة الأرجنتين: المباراة ستكون بمثابة الحربكيف استقبل الجمهور الكويتي راغب علامة بعد غيابه عنهم عام كامل؟وزير الصحة يوجه بإعداد تقرير حول واقعة التعدي على تمريض مستشفى قويسنا وحصر التلفياتوزير الري: نجحنا في حماية مدينة شلاتين من الآثار التدميرية للسيولكأس العالم.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل بين البرتغال وكوريا الجنوبيةمشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطر
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 07:25 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

رئيس «ڤاليو» لـ الطريق: نستهدف ضخ تمويلات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال شهرين

وليد حسونة - بيان سابق للشركة
وليد حسونة - بيان سابق للشركة

كشف وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو» للتمويل الإستهلاكي، عن استهداف الشركة ضخ تمويلات بقيمة 1.5 مليار جنيه حتي نهاية العام الجاري ليصل إجمالي التمويلات إلي 6 مليارات جنيه بنهاية 2022.

وأوضح وليد حسونة في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن الشركة ضخت تمويلات تصل إلي 4.5 مليار جنيه منذ بداية العام الجاري وحتي أمس الأحد 29 أكتوبر 2022.

«ڤاليو» تستهدف مليار جنيه من خلال عروض «البلاك فرايدي»

وأضاف أن الشركة تستهدف تحقيق طفرة في المبيعات تزامنا مع عروض البلاك فرايداي خلال شهر نوفمبر المقبل، لتصل إلي مليار جنيه، مقارنة مع 700 مليون جنيه خلال نوفمبر 2021.

وذكر وليد حسونة، أن ڤاليو تتعاون مع جوميا في موسم البلاك فرايدي خلال الفترة من 4-30 نوفمبر المقبل تحت شعار "بلاك فرايدي كل يوم"، عن طريق إتاحة فرصة التقسيط لمدة 6 أشهر بدون فوائد أو مصاريف إدارية، منوها إلي أن هناك تعاون مع جوميا باى فى تحصيل الأقساط.

اقرأ أيضا.. رئيس الوزراء: 3.3 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالإمارات خلال 9 أشهر

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، إلي إن مبيعات الشركة من خلال المنصات الإلكترونية تمثل 30% من إجمالى المبيعات، وذلك بدعم من الشراكات الفعالة مع أكثر من 450 موقع ومنصة إلكترونية.



موضوعات متعلقة