الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على الاهتمام بمنظومة التغذية المدرسية

اجتماع مجلس الوزراء اليوم
اجتماع مجلس الوزراء اليوم

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، موقف عناصر "التغذية المدرسية" لطلاب المدارس، والتي يتم إعدادها من قبل سايلو فودز.

ولفت "مدبولي" إلى توجيه الرئيس السيسي بالاهتمام بمنظومة التغذية المدرسية، والعمل على دعمها بعناصر غذائية لازمة ومتكاملة لأبنائنا الطلاب، ضمن خطة الدولة للاهتمام بصحة الأبناء في العملية التعليمية.

من جهته، قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الحكومة استعرض أيضا ما تم تحقيقه من إنجاز في منظومة "التغذية المدرسية"، في أثناء العام الدراسي السابق 2021-2022، علاوة على عرض مقترحات تطوير المنظومة، وآليات الحفاظ على الوجبات وتداولها وسهولة التدفق والتوزيع على المدارس.

يذكر أن رئيس الوزراء اجتمع اليوم مع كل من:

اللواء وليد أبو المجد، رئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، لمتابعة الموقف التنفيذي لمنظومة التغذية المدرسية، وذلك بحضور اللواء تيمور موسي، رئيس مجلس إدارة شركة "سايلو فودز"، ومسئولى الجهاز.

منظومة إلكترونية للحوكمة

وتابع المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء: "المنظومة الإلكترونية لحوكمة مراحل التغذية من تصنيع ونقل وتوزيع وصولا بالتوصيل للمدارس؛ تحقق حوكمة الإجراءات، وتتبع الوجبات وضمان وصولها للمدارس بالجودة المطلوبة.

اقرأ أيضا: رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد مشروع استصلاح الأراضي الصحراوية بتوشكى