الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جثة قتيل بالشارع تثير الرعب في البساتين

جثة
جثة

عثرت قوات الشرطة على جثة قتيل ملقاة بالشارع بمنطقة البساتين بالقاهرة، الاثنين.

تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالعثور على جثة بالشارع بدائرة قسم البساتين.

انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وعثر على جثة شخص يدعى "أدهم.س." يبلغ من العمر 40 سنة، بها آثار تعذيب بآلة حادة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

تحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمكان الحادث، وسماع أقوال أصحاب الماحل التجارية المواجهة لمكان العثور على الجثة، مع فحص علاقات المجني عليه والوقوف على أي خلافات ترقى للقتل.

جرى إيداع الجثة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بالواقعة.

اقرأ أيضًا: ضبط هارب من تنفيذ 50 حكما قضائيا في دمياط

في سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، في كشف ملابسات واقعة العثور على سيارة محملة بعدد من الحيوانات النافقة في محافظة المنوفية، وضبط مرتكبي الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، من بعض الأهالي بتضررهم من سيارة مُحملة برؤوس ماشية مذبوحة بإحدى القرى بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تم ضبط (سائق سيارة "نصف نقل" - مقيم بدائرة المركز) مُحملة ب11 رأس ماشية مذبوحة، وبسؤاله قرر اتفاقه مع (تاجر ماشية، جزار - مقيمان بدائرة المركز)، على تحميل المواشي بالسيارة خاصته من أحد المزارع بالقرية عقب قيامهما بذبحها خارج المجزر الآلي وبدون تصريح من الجهات المختصة، ونقلها لمحل الجزارة الخاص بالثاني الكائن بدائرة المركز.