الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص في القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالقاهرة، كما تمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن نجل عمة المجني عليه، هو ما قام بارتكاب الجريمة بماسورة حديدية لخلافهما حول شراكتهما في محل إكسسوار.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة البساتين، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبه إصابات بأماكن متفرقة بالجسم بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات تم التوصل إلى مرتكب الواقعة وتبين أنه نجل عمة المجني عليه مقيم بمحافظة الدقهلية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وتبين إصابته بجرح قطعي باليد اليسرى وبمواجهته أقر بأنه نظرا لسابقة قيام المجنى عليه بالتحصل منه على مبلغ مالي بدعوى توظيفه في مجال الإكسسوارات مقابل ربح شهري، إلا أنه لم يفٍ بذلك وتهرب من سداد أصل المبلغ، مما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه وفي سبيل ذلك، قام بإحضار ماسورة حديدية وتوجه لمسكن المجنى عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدي عليه بالضرب عدة مرات باستخدام الماسورة حتى فارق الحياة ولاذ بالفرار مستقلا سيارته.

كما تم بإرشاد المتهم عن الأداة المستخدمة في الواقعة والتحفظ عليها.

حرر المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: ضبط 3 طلاب تحرشوا بطالبات أمام مدرسة في إمبابة