جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:42 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

وزير الإنتاج الحربي: «احتفالنا بعيدنا اليوم نتاج لما بذله العمال من مجهودات»

أكد المهندس محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي أن الوزارة تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق رؤيتها واستراتيجيتها التي تهدف إلى إحداث تطوير شامل لشركات ووحدات الإنتاج الحربي من خلال تحديث خطوط الإنتاج والمعدات والآلات والمعامل البحثية والتكنولوجية المتوفرة لديها وإدخال أحدث أساليب التصنيع الحديثة، إلى جانب تطوير منظومة الموارد البشرية بالشركات والوحدات، والاستعانة بأحدث نظم الجودة والتدريب والبحوث والتسويق، والاهتمام بتمكين الشباب وتأهيلهم للقيادة وتصعيد الكوادر المتميزة من الجنسين لشغل مناصب قيادية.

وشدد وزير الدولة للإنتاج الحربي أن تكريم عمال الإنتاج الحربي هو نتاج لما بذله هؤلاء العاملين من مجهودات خلال العام وتحفيزاً وتشجيعا لجميع العاملين بالوزارة وشركاتها ووحداتها التابعة لتقديم المزيد من الجهد وبذل الكثير من العرق لتحقيق أفضل أداء وإنتاجية بما يعود بالتقدم والازدهار للإنتاج الحربي ويحقق تنمية مستدامة للوطن.

اقرأ أيضًا: مصر تؤكد وقوفها إلى جانب الفلبين في أزمتها بسبب عاصفة «باينج»

وتم خلال الحفل عقد جلسة نقاشية بعنوان " شراكات ناجحة بين الإنتاج الحربي والقطاع الخاص" وتمحورت حول أهمية التعاون بين مؤسسات الدولة الصناعية ومؤسسات القطاع الخاص المحلى للنهوض بالصناعة الوطنية.


وتم تكريم عمال وأبناء الانتاج الحربي المتميزين في أداء عملهم بكافة المجالات والذين يعملون بشكل دءوب من أجل تحقيق أهداف شركاتهم ووحداتهم.

كما تم عرض فيلم بعنوان " صناعة الإرادة " والذي يستعرض لمحةً عن دور وزارة الإنتاج الحربي ما بين الماضي والحاضر لتحقيق التنمية الشاملة بالدولة من خلال جهودها لتعميق الصناعات العسكرية الوطنية، أيضا تم استعراض عدد من الإنجازات التي حققتها الشركات والوحدات التابعة والقطاعات الحكومية التابعة للوزارة.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. وصول وزراء الخارجية العرب مقر القمة العربية في الجزائر



موضوعات متعلقة