الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ڤاليو تستثمر بمنصة «Hoods» للترفيه والتسوق الافتراضي أون لاين

ڤاليو
ڤاليو

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقا، وهي واحدة من أهم الشركات الناشئة في مصر، استثمارا جديدا في منصة «Hoods» وهي المنصة الأولي من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة في تقديم الخدمات الترفيهية والتسوق الافتراضي أون لاين.

وتتطلع شركة «ڤاليو» من خلال هذه الخطوة إلى تعظيم الاستفادة من منصة «Hoods» الفريدة ودخول مجال التسوق الافتراضي سريع النمو، وهو ما سيثمر عن تنويع باقة المنتجات والخدمات التي تقدمها سواءً للعملاء أو شبكة التجار الحاليين والجدد.

وتأتي هذه الخطوة بعد مرور شهرين فقط من قيام شركة «ڤاليو» بالاستحواذ على شركة «باي ناس»، المنصة الإلكترونية التي تقدم باقة متكاملة من خدمات إدارة الموظفين والتي تتيح مجموعة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر (MSME)، فضلًا عن الاستحواذ على حصة أقلية في الشركة الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية «كيوي»، وهو أول تطبيق دفع اجتماعي للشباب لتسهيل اندماج غير المتعاملين مع البنوك في مصر.

اقرأ أيضا: اتحاد الصناعات: توجيهات الرئيس السيسي تسهم في إزالة المعوقات أمام المستثمرين

وتتيح منصة «Hoods» للتسوق المباشر لعملائها تجربة تسوق ابتكارية وسهلة الاستخدام نظرًا لطبيعتها الفريدة، حيث أثبتت قدرتها الفائقة على جذب قاعدة عملاء كبيرة ومتنامية.

وقد نجحت «Hoods» في إحداث تغيير جذري في أنماط التسوق للمستهلكين عبر الإنترنت، وذلك عن طريق إنشاء تطبيق رقمي يجمع بين البائعين وصناع المحتوى (influencers) والمتسوقين تحت مظلة تفاعلية واحدة لتنفيذ معاملات البيع بالتجزئة بكل سهولة، حيث تتيح للمتسوقين إمكانية مشاهدة المنتجات التي يرغبون في شرائها بصورة تفاعلية مباشرة وبطريقة عرض ممتعة.

موضوعات متعلقة