الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:29 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوسي: «طليقي خذ مني بنتي عشان يجبلها لعب ومرجعش بيها»

سيدة حزينة
سيدة حزينة
القاهرة

«أنا عمري ما منعته يشوف بنته، بالعكس كنت بتحايل عليه عشان يجي يعقد معاها، وياخده يعيش معاه من وقت للتأني، وهو كان دايمًا بيهددني بأني أرجعله عشان بيهتم بالولد»، كلمات يغلب عليها نبرة الحزن البكاء قالتها « بوسي. أ» تبلغ من العمر الـ 29 عامًا، أثناء حديثها مع «الطريق» وهي تشرح معاناتها التي تعيش فيها منذ 4 سنوات، وحالتها النفسية سيئة منذ أن اختطف طليقها ابنتها «أحمد. و» بعد حصولها على حكم خلع، وتطلقت منه، ليجعلها تدفع ثمن فعلتها غاليًا، كما هددها سابقًا.

وقالت الأم، إنها لم تنكر أنها تزوجت منه بعد قصة حب 4 سنوات، وعاشت معه أكثر من 6 سنوات، رأت فيهم العذاب ألوانًا، وكان يخونها دون استحياء، وكلما نظرت لعين ابنتها ضحت بسعادتها حتى يعيش هو وسط أسرة مستقرة، وعندما كانت تطلب منه أن يراعي شعورها أمام الآخرين، كان يضربها حتى تنزف الدماء من جسدها، وبعد فترة وصلوا لحل وسط وهو الانفصال.

اقرأ أيضًا: تعزيزات أمنية باستاد السويس لتأمين مباراة الأهلي والداخلية

وأضافت الأم بعد الانفصال عشت مع أسرتي، وكنت بتحايل عليه عشان يجي يعقد معاه، وياخده يعيش معاه من وقت للتأني، وهو كان دايمًا بيهددني بأني أرجعله عشان بيهتم بالولد»، وبعد الطلاق مباشرًة ذهب لزيارة ابنه، وطلب منها أنه يأخذه ليشتري له ألعاب، ومنذ هذا اليوم لم يعد لها به، وحررت أكثر من محضر إثبات حالة باختطاف البنت، ودعوى ضم بحضانة الطفلة لها، بمحكمة الأسرة في مصر الجديدة ومنعه من السفر.

اقرأ أيضًا: انتشار أمني باستاد عثمان أحمد عثمان لتأمين مباراة الزمالك وإنبي