جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:46 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

بعد استغاثتها للخروج من المستشفى.. شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب في التجمع الخامس «صورة»

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

لازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بسبب أزمتها الأخيرة التي دخلت على آثرها المستشفى للعلاج من الإدمان المرحلة الثالثة، إلى أن نشر محاميها ياسر قنطوش تسجيل صوتي للفنانة شيرين وهي تستغيث من أجل رغبتها في الخروج من المستشفى.

أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب

نشر الصحفي والناقد الفني خالد فرج صباح اليوم صورة وصلته للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تجلس بجانب حسام حبيب في سيارة، وقال أن هذه الصورة تم التقاطها لهما منذ 8 أيام في التجمع الخامس، وذلك حسبما ذكر شاهد عيان.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وتابع خالد فرج حديثه وقال: "الصورة وصلتني بإسكرين يكشف توقيت التقاط الصورة بالساعة واليوم والسنة، الصورة متصورة يوم ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:١٥ ظهرا".

تسريب صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر أن المحامي ياسر قنطوش، أثار الجدل الكبير مساء أمس الأربعاء 2 نوفمبر، وذلك عقب أن نشر تسريب صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على "فيس بوك"، وكانت تستغيث من أن تخرج من هذه المستشفى، بعدما جعلوها توقع بعض الأوراق التي لا تعلم ما هي، وقالت شيرين في التسجيل الصوتي أن حالتها الصحية اصبحت أفضل.

محامي شيرين يكشف مفاجأة

أصدر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا صحفيًا، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، نشر خلاله التقرير الطبي الذي أصدره المجلس القومي للصحة النفسية حول حالة الفنانة شيرين والذي أشار من خلاله أنها بصحة جيدة نفسيًا ولا تحتاج التواجد داخل المستشفى، وعندما أرسل المجلس هذا التقرير إلى إدارة المستشفى التي تتواجد بها شيرين حاليًا، أرغمتها بالتوقيع على أوراق بأنها ترغب في الاستمرار بتلقى العلاج داخل المستشفى، لذلك قرر ياسر قنطوش اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المستشفى، وذلك لأنها تخالف المادة الـ عاشرة من القانون والتي تنص على السماح للمريض بتلقى المكالمات وزيارة من يحب له، ومغادرة المستشفى في الوقت الذي يريده.

بيان محامي شيرين

اقرأ أيضًا..

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في أزمتها مع المستشفى

حالة شيرين الصحية

يشار إلى أنه من أكثر من ثلاث أسابيع قام محمد عبد الوهاب ووالدتها بإيداع شيرين عبد الوهاب في مصحة خاصة للعلاج من الإدمان، بعد أن وصلت للمرحلة الثالثة، واتهم محمد عبد الوهاب شيقيق شيرين، أن السبب فيما وصلت له شقيقته هو طليقها حسام حبيب الذي كان يجعلها تتناول المخدرات.