الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيتوريا يكشف سبب غياب كريم فؤاد عن معسكر المنتخب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، كواليس ضم 24 لاعبًا لقائمة الفراعنة في معسكر نوفمبر الجاري، والمباراة الودية ضد بلجيكا.

وقال فيتوريا في مؤتمر صحفي اليوم قبل المعسكر: "تم الاتفاق على تقسيم المعسكر المقبل على فترتين، على أن تبدأ الأولى من 7 وحتى 11، وينطلق الثاني من 13 وحتى 18، حاولت تقليل مستوى اعمار اللاعبين في المنتخب".

وأضاف البرتغالي: "هدفنا متابعة اللاعبين في المباريات، ومن المقرر أن تضم الفترة الثانية اللاعبين المحترفين واللاعبين في الفرق المرتبطة إفريقيًا.. الفترة الثانية من المعسكر سوف تقام في الكويت، وسوف يتم الإعلان عن القائمة النهائية لها عقب انتهاء الفترة الأولى تحسبًا للإصابات والغيابات".

اقرأ أيضًا: قائمة منتخب مصر لودية بلجيكا ومعسكر نوفمبر

وتابع عن معسكر بلجيكا: "نواجه منتخب صعب، وهدفنا خوض تحدي حقيقي وتجربة المستويات المختلفة، والقائمة لتوجيه رسالة للجميع وجمعنا فيها بين الخبرة وعنصر الشباب للمستقبل".

وعن ضم اللاعبين قال فيتوريا: "ضممنا محمود علاء للخبرة، وعبد الله جمعة صغير السن.. معجب بموهبة كريم فؤاد، لقد انضم في فترة عندما كان لا يشارك مع الأهلي، وهدفنا متابعة لاعب أخر في نفس المركز، ورايت في مصطفى زيكو لاعب جيد".

اقرأ أيضًا: أبرزهم سيرجيو راموس.. 55 لاعبا فى القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا لكأس العالم 2022