الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

من سجن موسيماني للتوهج والتألق.. كيف أعاد كولر كريم فؤاد ”جوكر” الأهلي للأنظار

كريم فؤاد لاعب الأهلي
كريم فؤاد لاعب الأهلي

أحياناً تمنحك كرة القدم فرصة جديدة للتألق و العودة مجددًا للأنظار ، يسبقها توفيق من الله عز وجل، لكي تُثبت للجميع أنك قادراً على العطاء وإثبات نفسك وتحقيق أحلامك التي كادت في لمحة من البصر أن تُصبح سراباً.

بهذه الكلمات بدأت حديثي عن كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي قدم مستوى مميز وظهر بصورة جيدة منذ تولي السويسري مارسيل كولر، المهمة الفنية للمارد الأحمر خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

لك أن تتخيل عزيزي القاريء أن كريم فؤاد كان قاب قوسين من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المنقضي، سواء بالبيع النهائي أو الخروج معاراً.

كريم فؤاد لاعب الأهلي يدين بالفضل لـ مارسيل كولر الذي أعاد اكتشافه في مركز الجناح الأيمن بعد تجميده في عهد بيتسو موسيماني.

كريم فؤاد لم يقدم مردود جيد في ولاية بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي، نظرًا لعدم الاعتماد على اللاعب بشكل مستمر وخروجه من حسابات الجنوب إفريقي في مناسبات عِدة، تسببت في خلق نوع من انعدام الثقة لدى اللاعب، بالرغم من أن الأخير يملك السرعة والمهارة والالتزام بالتعليمات.

وتتوالى الأيام ويأتي مارسيل كولر، الذي تمسك بشدة وأصر على عدم خروج كريم فؤاد للإعارة، مشدداً على حاجته لجهود اللاعب واعتماده عليه في الموسم الحالي.

وقد كان، فالجميع شاهد في الأيام القليلة الماضية خلال مشاركة اللاعب مع الأهلي، بداية تألق وتوهج لافت للنظر بقميص الفريق الأحمر، بعد أن أعاد العبقري كولر اكتشاف "جوكر" الأهلي الجديد كريم فؤاد.

كريم فؤاد توهج بقميص الأهلي، تحت قيادة كولر، إذ نجح اللاعب في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلهم خلال 4 مباريات خاضها مع فريقه في الدوري والسوبر المحلي.

وصنع كريم فؤاد هدف فوز الأهلي ضد الإسماعيلي الذي سجله الوافد الجديد شادي حسين في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وقاد اللاعب أيضاً فريقه الأهلي للتتويج بلقب السوبر المحلي على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بعدما دفع به السويسري في اللقاء وسجل الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وعاد اللاعب في بطولة الدوري، بالتحديد في لقاء الداخلية أمسِ الأربعاء، الذي انتهى لمصلحة الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل التألق ويتمكن من إحراز الهدفين الثالث والرابع وصناعة الأول والثاني.

وأشاد كولر في المؤتمر الصحفي بعد لقاء الداخلية أمسِ بقدرات كريم فؤاد، قائلاً: " لاعب عظيم ورائع وأحرز وصنع أهدافاً وعمل كل شيء في كرة القدم اليوم ".

اقرأ أيضًا:فيتوريا يكشف سبب غياب كريم فؤاد عن معسكر المنتخب