الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر عدم ظهور شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى.. خاص

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ينتظر الجمهور أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى أمس الخميس، فمن المقرر أن تنشر مقطع فيديو تتحدث خلاله مع الجمهور.

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد المستشفى

أعلن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها ستظهر في فيديو تتحدث لجمهورها عن حالتها الصحية وتطمئن الجمهور عليها، وتكشف مفاجآت عديدة.

وعلمت "الطريق" من مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب أن السبب وراء عدم ظهورها حتى الآن كما أعلن المستشار ياسر قنطوش المحامي الخاص بها، هو حالتها النفسية السيئة بسبب أزمتها الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب

خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

وأشار إلى أن هناك عدد من أصدقاء الفنانة شيرين عبد الوهاب نصحوها بعدم الظهور حاليًا، وتنتظر أيام لتستعد حالتها وصحتها وتتخطى هذه الأزمة ثم تنشر فيديو تتحدث فيه للجمهور.

شيرين عبد الوهاب

وتفكر شيرين عبد الوهاب حاليًا، في الظهور من خلال برنامج إعلامي شهير لتكشف ما حدث معها وترد على الشائعات والأخبار التي تم نشرها مؤخرًا، بجانب حقيقة صورتها المتداولة مع حسام حبيب وعلاقتهما حاليًا.

أول مكالمة لـ شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تحدثت مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، لمدة تبلغ حوالي نصف ساعة بعد خروجها من المستشفى ووصولها لمنزلها.

وقال نقيب الموسيقيين في بيان له، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتمتع بصحة جيدة ومن المقرر أن تظهر لجمهورها قريبًا في حفل غنائي ضخم وبمجموعة من الأغاني الجديدة.

شيرين عبد الوهاب

اقرأ أيضًا: مراد مكرم: مسلسل غرفة 207 كأنه 10 أفلام في عمل واحد «خاص»

حفل شيرين عبد الوهاب

اتفقت إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل مبدئي مع منظمي حفلها الأخير في الكويت الذي تم إلغائه، على استئناف تقديمه في منتصف شهر يناير المقبل بعد أن تسترد الفنانة صحتها وتتعافى بشكل كامل.

ومن جانبها، لم تعلق الفنانة شيرين عبد الوهاب حتى الآن أو شقيقها أو أي فرد من أسرتها حول تفاصيل خروجها من المستشفى وخطتها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: «مطلقة وعايزة تتجوز».. دور نيللي كريم في مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث

موضوعات متعلقة