الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:44 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي تقدم شخصية الحاجة صيصا في ”تحت الوصاية”

منى زكي-مصدر حسابها على إنستجرام
منى زكي-مصدر حسابها على إنستجرام

تستعد النجمة منى زكي، لتصوير أحدث مسلسلاتها تحت الوصاية، للمخرج محمد شاكر، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج شركة ميديا هاب، حيث تبدأ تصوير خلال أسابيع قليلة.

والمسلسل الذي تعود من خلال منى زكي للمارثون الرمضاني 2023، مستوحى من شخصية الحاجة صيصا، التي حازت على لقب الأم المثالية عن محافظة الأقصر، وكرمن من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي السيدة التي مات زوجها وهي تبلغ من العمر 21 عاما، فقررت الاعتماد على نفسها وارتدت الجلباب الرجالى الصعيدي لتعمل مثل الرجال لمدة 43 عامًا، في أعمال كثيرة شاقة جدًا حيث حملت الطوب، وعملت في الحفر في الأرض ومسح الأحذية.

واختارت الشركة المنتجة للمسلسل الاسم الجديد له بعنوان تحت الوصاية، بدلًا من ضد الريح، وما زالت مرحلة التعاقدات قائمة، إذ لم يتم التعاقد سوى مع دياب.

من ناحية أخرى، حلت منى زكي مؤخرًا ضيفة في برنامج سهرانين تقديم النجم أمير كرارة، ، وظهرت رفقة المطرب مي فاروق، وتحدثت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، بالإضافة إلى بداياتها بـ عالم الفن.

ويُشار إلى أن آخر أعمال منى زكي مسلسل لعبة نيوتن، الذي شاركت من خلاله في المارثون الرمضاني قبل الماضي، والذي يتحدث عن أزمة الخيانة الزوجية.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لـ ابنة شيرين عبد الوهاب مع والدها بعد خروج والدتها من المستشفى