الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على موعد حفلة أصالة في المنصورة

أصالة صورة ارشيفية
أصالة صورة ارشيفية

تستعد المطربة أصالة نصري لإحياء حفلا غنائياً ضخما، في المنصورة، وذلك يوم ٩ من شهر ديسمبر المقبل، حيث تعاقدت مع منظم الحفلات والمنتج وليد منصور على الحفلة.


ومن المقرر أن تقدم أصالة باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة منها:" بنت أكابر، شايفة فيك، شكرًا، خانات الذكريات، عايز الحق، قد الحروف، يا مجنون، ٦٠ دقيقة، جابوا سيرته،الحقيقة، بكرة أحلى"، وغيرهم.

اقرأ أيضًا..

يوسف عثمان: «قرأت رواية غرفة 207 قبل التصوير» خاص

محمد صبحي يستعد لعرض «عيلة اتعملها بلوك» بعد تسجيل أغانيها.. صور

حفلة أصالة في السعودية

كما تستعد أصالة لإحياء حفلا، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم ٢٤ من شهر نوفمبر الجاري.

حفلة مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية

كما أحيت الفنانة أصالة فعاليات مهرجان الموسيقي على مسرح النافورة، وقدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور .

أغنية "غلبان"

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أصالة أغنية بعنوان"غلبان" والتي حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها على يوتيوب والمنصات الإلكترونية.