الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة شخصين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بطريق مصر إسكندرية

ارشيفيه
ارشيفيه

شهد طريق مصر إسكندرية بدائرة مركز شرطة كفر الدوار حادث تصادم سيارة ميكروباص، وسيارة نصف نقل أسفر عن إصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم مقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف تقل وأخرى ميكروباص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومه بسيارة إسعاف وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وأخرى نصف نقل على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز كفر الدوار مما أسفر عن إصابة شخصان وتم نقل المصابين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما دفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش المرور، لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة مرتكب مذبحة الريف الأوروبي لجسلة 3 ديسمبر

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، رئيس بالمحكمة، والمستشار أحمد سمير سليم، والمستشار سامح لاشين، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة دجال وربة منزل؛ لاتهامهما بالاشتراك في الاعتداء على 4 سيدات في مركز أولاد صقر، لجلسة الاثنين المقبل للمرافعة.