الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ «12 مليون جنيه».. إحباط محاولة تهريب شحنة مخدرات بالسويس.. صور

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، من إحباط محاولة نقل وتهريب 1500 طربة لمخدر الحشيش و50 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، تقدر قيمتهم المالية قرابة 12 مليون جنيه بمحافظة السويس.

وجاء ذلك استمرارا لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها وضبط تجار الأسلحة النارية والخارجين عن القانون.

اقرأ أيضًا: حبس عريس الإسماعيلية سنة وغرامة 2000 جنيه لتعديه على زوجته

كما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، نشاط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بالقاهرة وله مكان إقامة آخر ببنى سويف، تخصص نشاطه الإجرامي في نقل وتهريب المواد المخدرة لترويجها على عملائه على مستوى الجمهورية مستخدمًا سيارة نقل.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع مديرية أمن السويس، تم استهدافه وتم القبض عليه أثناء استقلاله المركبة المشار إليها بدائرة قسم شرطة الجناين في السويس، وبحوزته 1500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 150 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيدرو وزنت 50 كيلو جرام مخبأة في مخزن سرى في الجزء الأمامي لصندوق السيارة.

كما تم ضُبط بحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، بما نتج عنه الضبط أعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، واستخدامه للسيارة المشار إليها في النقل والتهريب، وتقدرالمضبوطات 11٫750٫000 إحدى عشر مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.