جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 03:13 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

برلماني: المؤسسات الاقتصادية التابعة للأمم المتحدة تشارك في مؤتمر المناخ

النائب عبد الله مبروك
النائب عبد الله مبروك

أكد النائب عبد الله مبروك، عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، أن انعقاد مؤتمر المناخ هو أحد خطوات بناء الجمهورية الجديدة في مصر لافتا إلي الزخم الإعلامي للمؤتمر حيث إن أسم مصر بات يتصدر جميع وسائل الإعلام العالمية.

اقرأ أيضا: رئيس البورصة: دعم السيولة و الطروحات الحكومية أهم الملفات لجذب الأجانب

وأوضح النائب عبد الله مبروك في تصريح خاص لـ"الطريق" أن مصر اليوم باتت تقود العالم في ملف المناخ من أجل الوصول إلي مستقبل أفضل في ظل حروب ودمار بات يهدد جميع الدول.

وأوضح النائب عبد الله مبروك أن حضارة مصر العريقة باتت تعيد نفسها في ظل قيادة حكيمة استطاعت أن تعيد مصر لموقعها اللائق دوليا مؤكدا أن مصر اليوم باتت أفضل الوجهات السياحية عالميا مع انطلاق مؤتمر المناخ حيث شهدت حركة السياحة مستوي غير مسبوق ولا يقتصر فقط علي شرم الشيخ ولكن الأقصر وأسوان وجميع المزارات السياحية في مصر

ولفت النائب عبد الله مبروك إلي أن جميع المؤسسات الاقتصادية التابعة للأمم المتحدة هي من تأتي إلي مصر اليوم مما يؤكد علي ارتفاع مكانة مصر عالميا.

وعن حضور أبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا، لمصر لحضور مؤتمر المناخ أكد النائب عبد الله مبروك أن مصر تمد يدها لجميع دول العالم فليس لدينا خلافات مع أحد وأن مصر تتحرك لدفاع عن مصالحها ومصالح الدول المحيطة بها.



موضوعات متعلقة