الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

برلماني: المؤسسات الاقتصادية التابعة للأمم المتحدة تشارك في مؤتمر المناخ

النائب عبد الله مبروك
النائب عبد الله مبروك

أكد النائب عبد الله مبروك، عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، أن انعقاد مؤتمر المناخ هو أحد خطوات بناء الجمهورية الجديدة في مصر لافتا إلي الزخم الإعلامي للمؤتمر حيث إن أسم مصر بات يتصدر جميع وسائل الإعلام العالمية.

اقرأ أيضا: رئيس البورصة: دعم السيولة و الطروحات الحكومية أهم الملفات لجذب الأجانب

وأوضح النائب عبد الله مبروك في تصريح خاص لـ"الطريق" أن مصر اليوم باتت تقود العالم في ملف المناخ من أجل الوصول إلي مستقبل أفضل في ظل حروب ودمار بات يهدد جميع الدول.

وأوضح النائب عبد الله مبروك أن حضارة مصر العريقة باتت تعيد نفسها في ظل قيادة حكيمة استطاعت أن تعيد مصر لموقعها اللائق دوليا مؤكدا أن مصر اليوم باتت أفضل الوجهات السياحية عالميا مع انطلاق مؤتمر المناخ حيث شهدت حركة السياحة مستوي غير مسبوق ولا يقتصر فقط علي شرم الشيخ ولكن الأقصر وأسوان وجميع المزارات السياحية في مصر

ولفت النائب عبد الله مبروك إلي أن جميع المؤسسات الاقتصادية التابعة للأمم المتحدة هي من تأتي إلي مصر اليوم مما يؤكد علي ارتفاع مكانة مصر عالميا.

وعن حضور أبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا، لمصر لحضور مؤتمر المناخ أكد النائب عبد الله مبروك أن مصر تمد يدها لجميع دول العالم فليس لدينا خلافات مع أحد وأن مصر تتحرك لدفاع عن مصالحها ومصالح الدول المحيطة بها.

موضوعات متعلقة