الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مفاجأة في قائمة مكافآت دوري أبطال أوروبا

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن مفاجأة في قائمة المكافآت الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وانتهى دور المجموعات فقط حتى الآن في دوري الأبطال، بينما تقام قرعة الدور ثمن النهائي، غدًا الاثنين.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المفاجأة تتمثل في تراجع ترتيب ريال مدريد بين الأندية الحاصلة على مكافآت دوري الأبطال، على الرغْم من أن النادي الملكي حامل لقب البطولة.

كما تأهل الميرنجي إلى الدور ثمن النهائي بعد تصدر مجموعته.

وأشارت "آس" إلى أن باريس سان جيرمان جاء في المركز الأولى بقائمة المكافآت الخاصة بدوري الأبطال هذا الموسم، حيث حصل حتى الآن على 98.04 مليون يورو.

وتنقسم مكافآت النادي الفرنسي إلى 29.56 مليون يورو وفقا بناء على معامل اليويفا، و29.44 مليون يورو من حقوق البث التلفزيوني، و39.04 مليون يورو من الأداء الرياضي (الفوز أو التعادل في مباريات دور المجموعات).

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش يشتبك مع صحفي بـ«سكاي سبورت»

وجاء ذلك على الرغْم من أن سان جيرمان ودع دوري الأبطال في الموسم الماضي من ثمن النهائي، وهو إلى ذلك تأهل هذا الموسم من مجموعته كوصيف لبنفيكا.

وحل الميرنجي في الترتيب الثاني بين أكثر الأندية الحاصلة على مكافآت بـ96.93 مليون يورو، ثم جاء مانشستر سيتي ثالثا بـ89.69 مليون يورو.