الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لن يلعب لأنه لا يشعر أنه بخير”.. أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، أن كريم بنزيما سيغيب عن مباراة الريال القادمة في الدوري الأسباني.

وتابع: "لن يلعب لأنه لا يشعر أنه بخير، تدرب الجمعة وبدا أنه بخير، ولكن بعدها كان الأمر صعبًا بعض الشيء، لن يكون متاحًا فى مباراة فاييكاس".

وعن المباراة قال: "إنها مباراة صعبة، لكن الفريق جاهز، سنحاول تحقيق أفضل نتيجة، أسينسيو يمكنه اللعب في مركزين مختلفين، إنه يفعل ذلك بشكل جيد، عندما يلعب كمهاجم، يكون قادرًا على إظهار تمريراته الحاسمة وتسديداته، تناوبه مع فالفيردي في هذا المركز يسير على ما يرام".

اقرأ ايضاكولر يُقرر إلغاء ودية الأهلي.. اعرف التفاصيل

واستكمل أنشيلوتي: قلة مشاركة بنزيما في بعض المباريات سمح لنا بإظهار لاعبين يتمتعون بالكثير من الجودة، مثل رودريجو، فالفيردي، فينيسيوس، في الجزء الثاني من الموسم نحتاج كريم ونحن نثق به، سيقدم نفس المستوى الذي قدمه الموسم الماضي".

وعن هازارد قال: "هازارد؟ لديك الكثير من اللاعبين هنا الذين لم يحصلوا على الدقائق التي يستحقونها بسبب المنافسة، يجب أن تكون هناك منافسة في فريق كبير، هذا ما يحدث مع هازارد، حيث كان لديه دقائق أقل مما يستحق".

وتحدث عن اعتزال جيرارد بيكيه، قائلا: "بيكيه هو أحد أقوى المدافعين في هذا الوقت، ذكي جدًا في الميدان، ومنظم جدًا لقد قرر الاعتزال، وأعتقد أنه كان من المهم اختيار التوقيت الصحيح، وليس أن يطلب منه أحدهم ذلك أتمنى له التوفيق".

وعن رحيل الاعبين في يناير قال: "سوق الانتقالات بالنسبة لنا مُغلق سواء من ناحية التعاقدات أو المبيعات إذا كان هناك أحد يريد المغادرة فعلينا الاستماع إليه".

وتابع : "لم يحالف رونالدو نازاريو الحظ الذي يحظى به رودريجو في هذه الفترة، على المستوى الفردي، إذا كان رودريجو قادرًا على الوصول إلى مستوى رونالدو، يمكننا أن نصمم له تمثالًا".

واختتم أنشيلوتي متحدثا: "دور الـ16 من دوري الأبطال؟ المنافسون دائمًا صعبون، يمكننا أن نلعب ضد باريس سان جيرمان وليفربول وميلان وإنتر، المنافسون أقوياء للغاية مهما أسفرت عنه القرعة، ما يهمنا غداً هو مباراة رايو وليس القرعة، فقط أتمنى أن يقوموا بالقرعة بشكل جيد هذه المرة".