جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 05:40 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

للمرة الثانية.. الإسكان: مد فترة التسجيل لمن سددوا جدية الحجز بمشروع سكن لكل المصريين حتى 10 نوفمبر

مشروع سكن لكل المصريين - الصورة من الصفحة الرسمية
مشروع سكن لكل المصريين - الصورة من الصفحة الرسمية

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن مد فترة التسجيل بمشروع سكن لكل المصريين 3 للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسة الشروط وسددوا مقدم جدية الحجز وذلك حتى 10 نوفمبر المقبل وذلك للمرة الثانية.

ويأتي المد الثاني وفقا لما أعلنته وزارة الإسكان كتلبية لرغبات المواطنين الذين لم يقوموا برفع أوراقهم على الموقع الإلكتروني للصندوق حتى الآن.

على جانب أخر، قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن المد الثاني للإعلان يتيح الفرصة للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية ضمن الإعلان المطروح.

وأضافت عبد الحميد، أنه على الرغم من مطالبة الصندوق بعدم الانتظار حتى اليوم الأخير لرفع الأوراق على الموقع الإلكتروني تجنبا لأي مشاكل تقنية، إلا أنه تلبية لرغباتهم تم المد مرة أخرى.

وأشارت، إلى أن الموقع الإلكتروني للصندوق تمكن من التعامل مع أعداد كبيرة من المواطنين الذين قاموا بالتسجيل خلال فترة الإعلان.


وتابعت عبد الحميد، أنه تم العمل بصورة فورية لحل أي مشكلة تقنية تواجه المواطنين خلال تسجيلهم عبر الموقع الإلكتروني، خصوصا مع الضغط الكبير من قبل المواطنين للحجز ضمن الطرح الأخير.

يذكر أن هناك نحو 9 آلاف مواطن لم يكملوا عملية التسجيل الإلكتروني، وتم منحهم مهلة حتى نهاية الأسبوع لاستكمال أوراقهم ورفع المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني لإتمام عملية التقديم.


ويمكن للمواطنين الراغبين في التسجيل، متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg.


والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg، ، أو التواصل مع منصة الشكاوى والمقترحات من خلال الرابط https://cservices.shmff.gov.eg/SHAKWA.

أو عبر التواصل من خلال مراكز خدمة العملاء، مثل الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق والذي يضم عدة أرقام وهي: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.