الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الرئيس الجزائري يصل إلى مقر انعقاد قمة المناخ بشرم الشيخ

وصول الرئيس الجزائري لمقر انعقاد مؤتمر المناخ
وصول الرئيس الجزائري لمقر انعقاد مؤتمر المناخ

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، وذلك على خلفية المشاركة في قمة المناخ "كوب 27" في مدينة شرم الشيخ.

كما استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة قبل قليل، رئيس وزراء إثيوبيا، آبي أحمد، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، ورئيسة الوزراء الإيطالية الجديدة، وجيورجيا ميلوني، كريستالينا جورجيفا، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، المدير العام لصندوق النقد الدولى، ورئيس دولة الامارات العربية، وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق قمة المناخ "COP 27".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي وجوتيريش يستقبلان المدير العام لصندوق النقد الدولي

ووصل صباح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر انعقاد مؤتمر المناخ "كوب 27" في مدينة شرم الشيخ.



ومن المقرر أن تنطلق فاعليات القمة العالمية للمناخ (COP27) -بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة وحضور 120 من قادة وزعماء العالم ورؤساء الحكومات ولفيف من الشخصيات الدولية والخبراء.