الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خماسي الزمالك الإفريقي يغادر من مصر.. ما السبب؟

لاعب الزمالك ابراهيما نداي
لاعب الزمالك ابراهيما نداي

غادر خماسي الزمالك الإفريقي البنيني سامسون أكينولا، والتونسي حمزة المثلوثي، والسنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وسيف الجزيري، القاهرة للسفر لبلادهم وذلك بعد منحهم إجازة من المدير الفني فيريرا للحصول على راحة ماعدا التونسي "سيف الدين الجزيري" المنضم لمنتخب بلاده استعدادا لكأس العالم بقطر.

وجرى إعطاء اللاعبين راحة لعدم انضمامهم لمنتخابتهم؛ لقضاء إجازة مع أسرهم، قبل الانتظام في تدريبات الفريق والعوده مرة أخرى، يوم الاثنين المقبل على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة "استعدادا للعودة لاستئناف المباريات خلال الفترة المقبلة.

وتفكر جديا إدارة الزمالك والجهاز الفني على التفاوض والتعاقد مع لاعب أجنبي جديد بانتقالات يناير "تحت السن" بعد إصابة البنيني"سامسون أكينولا" والإحساس بالعجز في هذا المركز، ولمحاولة التغلب على أزمة المهاجمين بالفريق، خاصة أن المدير الفني يعتمد بشكل أساسي على التونسي "سيف الدين الجزيري" لإجادته هذا المركز بشكل دائم.

جدير بالذكر توقف بطولة الدوري بعد ثلاث جولات فقط، على أن تعود البطولة للعودة من جديد يوم 23 نوفمبر للاستئناف من جديد بمواجهة البنك الأهلي وبيراميداز في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام على ملعب الدفاع الجوي.

اقرأ أيضا ..بعد إصابته.. موقف محمود متولي من مباراة المقاولون العرب بكأس مصر