الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمود عمرو ياسين يكشف لـ الطريق كواليس مشاركته مع محمد رمضان في فيلم «مرزوق وإيتو»

محمود عمرو ياسين
محمود عمرو ياسين

يشارك الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان محمود ياسين في فيلم "مرزوق وايتو" بطولة الفنان محمد رمضان، الذي يستعد لتصويره خلال الفترة القادمة.

وقال محمود عمرو ياسين، في تصريح خاص لـ"الطريق": إنه سعيد بالتعاون مع الفنان محمد رمضان في أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم "مرزوق وإيتو"، الذي يكتبه عمرو محمود ياسين ويخرجه محمد سمير وبطولة محمد رمضان وأمامه ميرنا نور الدين، ويعد أولى أعماله السينمائية، مشيرًا أنه متحمس للغاية لهذا العمل.

وأضاف حفيد محمود ياسين: "محمد رمضان محبوب في الشارع من قبل الجميع، أي فنان في بعض الأوقات يحدث عليه هجوم على السوشيال ميديا، أنا لا التفت للانتقادات لأني أنظر إلى الشخص وهو متواضع ومحترم ونجم كبير وممثل ثقيل، سعيد بالتعاون معه بالتأكيد".

وعن فكرة تجسيده السيرة الذاتية لجده محمود ياسين قال:"أتمنى أن أجسيد حياة جدي بالتأكيد لكن تحدي كبير بالنسبة لي، أما بالنسبة للأسرة هي غير متحمسة للفكرة، لكن لو تم عمل فني عن الشيرة الذاتية لجدي وأنا قدمتها هكون أسعد واحد في الدنيا".

اقرأ أيضًا..

عاجل.. حلمي بكر يتعرض لأزمة صحية مفاجئة.. «خاص»