الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رسميًا.. بايرن ميونخ يصدر بيانا بشأن إصابة ساديو ماني

ساديو ماني
ساديو ماني

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، بيانا رسميا، كشف من خلاله طبيعة الإصابة التي تعرض لها الدولي السنغالي ساديو ماني، خلال مواجهة فيردر بريمن، أمس الثلاثاء، في الدوري الألماني.

وبحسب بيان النادي الألماني، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها السنغالي ساديو ماني، صباح اليوم الأربعاء، أظهرت معانته من إصابة في الشظية، أو قصبة الساق اليمنى.

وأضاف بايرن في بيانه: "ساديو ماني تعرض لإصابة في قدمه ولن يكون متاحًا لمباراة شالكه القادمة".

وتابع البيان: "سيخضع ساديو ماني للمزيد من الفحوصات في الأيام القليلة المقبلة.. بايرن ميونخ على اتصال بالفريق الطبي للاتحاد السنغالي لكرة القدم".

اقرأ أيضًا: بعد غياب بوجبا وكانتي.. قلق في منتخب فرنسا بسبب كريم بنزيما قبل كأس العالم 2022

ولم يوضح نادي بايرن ميونخ، في بيانه، مدى قدرة السنغالي ساديو ماني، على اللحاق بكأس العالم "قطر 2022"، رغم التقارير التي أكدت غيابه إثر تعرضه لتمزق في أحد الأوتار.

ويتواجد منتخب السنغال ضمن المجموعة الأولى بكأس العالم "فيفا قطر 2022"، رفقة منتخبات قطر، الإكوادور وهولندا.